الرئيسية | مستجدات التعليم | المدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بتطوان تحتفي بتخرج 150 طالب مهندس

المدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بتطوان تحتفي بتخرج 150 طالب مهندس

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
المدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بتطوان تحتفي بتخرج 150 طالب مهندس

احتفت المدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية "  ENSA"  بتطوان  بالفوج الثالث من الطلبة المهندسين الذي تخرجوا من المؤسسة  السنة الدراسية الماية ، واحيت المدرسة نهاية الأسبوع  حفلا لتوزيع الشهادات ووزعت جوائز التميز على  الفائزين من الطلبة المتخرجين  ، الذين وصل عددهم إلى  150 طالب مهندس  وطالبة مهندسة .


الحفل حضره رئيس الجامعة حذيفة أمزيان، وعمداء الكليات  وعائلات المحتفى بهم ويوزع طلبة المدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بتطوان  على أربعة شعب منها نظم هندسة الاتصالات والشبكات ، وشعبة الإعلاميات  ، وشعبة هندسة اللوجستيك  والنقل ، وشعبة الميكاترونيك.

وتأسست المدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية ENSA  في سبتمبر 2008، وهي عضو في شبكة  المدارس الوطنية للعلوم التطبيقية ذات الصفة المهنية والعلمية والثقافية العامة، أنشئت كمدرسة للمهندسين للتكوين على مستوى عالي .

وتعمل المؤسسة على تكوين المهندسين بشكل سريع وعملي ، مع التكيف مع التغيرات في التكنولوجيا والتغيرات المجتمعية ، كما توفر المدرسة لطلابها فرصا للعمل من خلال تطبيق بيداغوجية . تقوم على التكيف والابتكار التكنولوجي لمنحى التخصصات.
   كما توفر  المدرسة فرصا كثيرة للتدريب في مجالات وخيارات باعتباره  جزء من تحسين تطوير الأعمال وتحسين نوعية الموارد البشرية ..إذ يوفر تنوع الدورات المقدمة بها  تغطية مجموعة من الأنشطة المهنية التي تشمل مختلف القطاعات والمجالات الاقتصادية

 أحمد المريني

مجموع المشاهدات: 715 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0

إستطلاع: المغاربة و فصيلة الدم

هل تعرف ما هي فصيلة دمك ؟