الرئيسية | مستجدات التعليم | نقابة المفتشين تشجب تصرفات رئيس القسم التربوي بأكاديمية تطوان

نقابة المفتشين تشجب تصرفات رئيس القسم التربوي بأكاديمية تطوان

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
نقابة المفتشين تشجب تصرفات رئيس القسم التربوي بأكاديمية تطوان
 

 

متابعة

أصدر المكتب الجهوي لفرع طنجة/ تطوان لنقابة مفتشي التعليم بيانا ناريا يشجبون فيه التصرفات اللامسؤولة لرئيس القسم التربوي بالأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة طنجة تطوان في حق هيأة التفتيش التربوي بالجهة من خلال الألفاظ التي فاه بها أما مجموعة الزملاء المفتشين "حسب البيان" صبيحة يوم الإثنين 14 يوليوز 23014 أثناء حضورهم لإجراء عملية تصحيح امتحان مباريات ولوج المركز الجهوي للتربية والتكوين.

وفي بيان ثاني للنقابة نفسها وعلى إثر قرار المكتب الجهوي المنبثق عن الجمع العام الجهوي ليوم 21/07/2014 لهيئة التفتيش بالجهة بخصوص مقاطعة اختبارات الشفوية لامتحان الالتحاق بمراكز التربية و التكوين بجهة طنجة/تطوان، و على إثر الاستجابة الفعلية و المسؤولة لمعظم نساء ورجال هيئة التفتيش:

حيا البيان روح المسؤولية و الانضباط اللذان سادا العملية و الالتزام التام بمنهجية المقاطعة التي تمت بنجاح والتي أبانت عن ما يتميز به الزميلات و الزملاء المناضلين من تباث و انضباط من أجل إحقاق و إثبات  الحق في إطار الشرعية التي يضمنها الدستور.

ورفض التلويح بمجموعة من الإجراءات التي تلوح بها الإدارة في حق المدافعين و المدافعات عن حقوقهم المشروعة و نؤكد التزامنا بحق الرد في إطار  القوانين و المراسيم الحامية و الضامنة لحق الموظف.

 

ودعا جميع المناضلين و المناضلات من هيئة التفتيش الى المزيد من ربط الصفوف و الالتفاف حول نقابتهم في كافة المحطات النضالية الحاسمة الحالية منها و المقبلة و ذلك إحقاقا للحق و صونا لكرامة المفتش. 


مجموع المشاهدات: 1775 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | قلم حر
عن اي مفتشين تتكلمون
باستثناء بعض المفتشين المحسوبين على رؤوس الاصابيع فاغلبيتهم يعانون من الشيزوفرينيا غابت عن عقولهم المعرفة و القدرة على التاطير و حل محلها الصلف و السادية و الوقاحة .تراهم يتكالبون على المدارس الخصوصية من اجل التعويضات و يديرون ظهورهم للمدارس العمومية .يغيب عن زيارة المدرسة سنة او سنتين و عندما ياتي يدخل الى القسم كالطاوس يحتل مكتب الاستاذ و يبدا في التقيؤ... تفتيش عقيم بو ليسي .انا اطالب الوزارة بتنظيف جسم التعليم من هؤلاء ال....فلم يعد لهم دور يذكر
مقبول مرفوض
1
2014/07/26 - 01:35
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة