Array لا تخزّن الأسماك في الثلاجة قبل القيام بهذه الحيلة البسيطة

شاشة أخبارنا

قيم هذا المقال

0

استخدام الضرب داخل المؤسسات التعليمية

هل توافق على استخدام الضرب "غير المبرح" داخل المؤسسات التعليمية ؟

Error message

  • Notice: Undefined index: boostpath in include_once() (line 671 of /home/noeman/public_html/sites/default/settings.php).
  • Notice: Undefined index: boostpath in include_once() (line 672 of /home/noeman/public_html/sites/default/settings.php).
  • User warning: The following module is missing from the file system: imageinfo_cache. For information about how to fix this, see the documentation page. in _drupal_trigger_error_with_delayed_logging() (line 1142 of /home/noeman/public_html/includes/bootstrap.inc).
  • Notice: Undefined index: boostpath in boost_mobile_custom_theme() (line 73 of /home/noeman/public_html/sites/all/modules/boost_mobile/boost_mobile.module).
  • Notice: Undefined variable: pach_to_ajax in include() (line 4 of /home/noeman/public_html/sites/all/modules/custom/barona_blocks/templates/rating.tpl.php).
الرئيسية | طب وصحة | لا تخزّن الأسماك في الثلاجة قبل القيام بهذه الحيلة البسيطة

لا تخزّن الأسماك في الثلاجة قبل القيام بهذه الحيلة البسيطة

بواسطة
Enlarge font Decrease font : حجم الخط

من المعروف أن الأسماك لا تبقى طازجة لوقت طويل، وينصح الخبراء بطهيها بعد شرائها مباشرة للحصول على أفضل مذاق لها، لكن في نفس الوقت بالإمكان تخزين السمك في الثلاجة لمدة تصل إلى ثلاثة أيام دون أن تخسر مذاقها الشهي.

ويلجأ الكثيرون عادة إلى الاحتفاظ بالأسماك في الثلاجة، لكن درجة الحرارة فيها تتراوح عادة بين 3 و 4 درجات مئوية، وهذه الحرارة لا تكفي لتبقى الأسماك طازجة، وتبدأ بالتلف في غضون 24 ساعة. وعلى الرغم من أن الأسماك لن تكون ضارة بعد هذه المدة، لكن طعمها بالتأكيد لن يكون كما لو كانت طازجة، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

ويقول الخبراء إن وضع الأسماك تحت مكعبات الثلج سيجعل الحرارة تنخفض إلى 0 درجة مئوية، ويحافظ ذلك على الأسماك طازجة لأطول فترة ممكنة، دون أن يتغير طعمها أو مذاقها، وهذا ما يجعل الصيادين التقليديين يحتفظون بالأسماك في الثلج.

وتعتبر أوراق الألمنيوم المغطاة بمكعبات الثلج الوسيلة الأفضل للحفاظ على الأسماك طازجة، ولكن إذا لم تكن متوفرة فهناك طريقة بسيطة للحصول على نفس النتيجة، حيث توضع شرائح السمك بعد غسلها داخل كيس بلاستيكي بعد تفريغ الهواء منه بشكل كامل، وتحاط بمكعبات الثلج داخل صينية مناسبة، قبل وضعها في الناحية الخلفية من الثلاجة التي عادة ما تكون أبرد مكان فيها.

 

مجموع المشاهدات: 2 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS ( عدد التعليقات ( 0 تعليق

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات