الرئيسية | طب وصحة | يصور فيلماً ويغرق الجدران بالملصقات بحثاً عن فتاة التقى بها في القطار

يصور فيلماً ويغرق الجدران بالملصقات بحثاً عن فتاة التقى بها في القطار

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
يصور فيلماً ويغرق الجدران بالملصقات بحثاً عن فتاة التقى بها في القطار
 

تصدر شاب في التاسعة والعشرين من عمره عناوين الأخبار المحلية في الهند مؤخراً، وذلك بعدما بذلك جهوداً غير عادية للعثور على فتاة التقى بها في القطار.

يدّعي بيسواجيت بودر، من مدينة كالكوتا، بأنه وقع في حب فتاة تبادل معها نظرات الإعجاب أثناء رحلة له بالقطار في الثالث والعشرين من يوليو.

وبحسب بودر، فإن الفتاة استقلت القطار برفقة والديها، وجلست في المقعد المقابل له، حيث تبادلا نظرات الإعجاب لأكثر من ساعتين، ولكنهما لم يتمكنا من تبادل أرقام الهاتف بسبب وجود والدي الفتاة.

ومن هنا بدأ بودر رحلة البحث عن الفتاة حيث قام بإنتاج فيلم قصير نشره على موقع يوتيوب، وألصق 4000 ملصق تحتوي على صورته على جدران المدينة، على أمل أن تشاهدها الفتاة وتتواصل معه.

وحاول الشاب نسيان الفتاة، إلا أنه لم يستطع ذلك، واستمر في التفكير بها طوال الوقت وأمضى معظم أوقات فراغه في محاولة البحث عنها، إلى درجة أنه كان ينزل في نفس محطة القطار التي رآها آخر مرة فيها، كل يوم بعد العمل، ويرتدي نفس الملابس حتى يسهل عليها تذكره.

ولزيادة فرصه في العثور على الفتاة التي سلبت لبّه، قام الشاب بتصوير فيلم قصير مدته 7 دقائق يحكي قصة لقائهما في القطار. كما قام بودر بنشر آلاف الملصقات التي تحتوي على صورته ورقم هاتفه على مسافة تمتد لستة كيلومترات، وطلب من فتاة أحلامه الاتصال به فور مشاهدتها الصور.

يذكر بأن جهود بودر لم تُؤت أُكلها حتى الآن، ولكنه أكد على استمراره في البحث الحثيث عن فتاة أحلامه حتى يعثر عليها، وفق ما ورد في موقع "أوديتي سنترال" الإلكتروني.

مجموع المشاهدات: 1335 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة