الرئيسية | طب وصحة | للرجال فقط.. 4 أمور تهدد حياتك الزوجية

للرجال فقط.. 4 أمور تهدد حياتك الزوجية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
للرجال فقط.. 4 أمور تهدد حياتك الزوجية
 

على فراش الزوجية أسرار وحكايات قد لا تظهر على السطح، ولكنها غالبا ما تكون مقدمات لحالات الطلاق العديدة في مجتمعنا للأسف الشديد.

 

ويشير الدكتور راضي علاوة استشاري الصحة الجنسية، إلى أن هناك أمورًا عديدة تزعج النساء أثناء العلاقة الزوجية، تكون نتيجة لعادات جنسية تزعج النساء على فراش الزوجية، يوضحها في الآتى:

 

طلب العلاقة

من أكثر الأمور التي تزعج النساء هي أن يقوم الرجل بطلب العلاقة الحميمية من زوجته، بمعنى أن الزوج يجب أن يعرف كيف يشعر الزوجة برغبته في العلاقة الزوجية عن طريق التلميح، ودون أن يضطر إلى التصريح فمجرد نظرة ذات معنى أو لمسة معينة تكفي دون مضايقة للزوجة بطلب ممارسة العلاقة الحميمية.

 

 

عدم مراعاة مشاعر الزوجة 

عدم مراعاة مشاعر النساء أثناء الممارسة الحميمة، يؤدي إلى شعورهن بالضيق من هذه المعاملة، فيعتبرن العلاقة الحميمية دون أي عاطفة مملة جدًا. 

 

 

الزوج الصامت

حيث إن الزوج قد يكون من النوع الذي لا يتكلم أثناء العلاقة الحميمة، هذا الصمت قد يدفع الزوجة إلى فقدان الرغبة في ممارسة العلاقة الزوجية، أو قد يؤدى إلى فقدان الشهوة عند المرأة وشعورها بالضيق.

 

 

التكرار على نمط واحد

فالزوجات يشعرن بالضيق في حالة قيام الأزواج بممارسة الجنس بطريقة واحدة على مدى سنوات الزواج، لذلك يجب التجديد دائمًا في الحياة الجنسية بين الزوجين، وإن أكثر أسباب الخيانة الزوجية هي الملل وعدم التجديد في العلاقة الحميمية.

مجموع المشاهدات: 1924 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة