الرئيسية | الأخـيـرة | جدة بريطانية تشتري 80 هدية لأبنائها وأحفادها بعيد الميلاد

جدة بريطانية تشتري 80 هدية لأبنائها وأحفادها بعيد الميلاد

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
جدة بريطانية تشتري 80 هدية لأبنائها وأحفادها بعيد الميلاد
 

ينتظر الكثيرون الساعات واللحظات الأخيرة لشراء هدايا عيد الميلاد لتقديمها للأهل والأصدقاء، إلا أن الأمر مختلف بالنسبة لجدة بريطانية، عليها شراء 80 هدية لأبنائها وأحفادها وتغليفها بشكل مناسب.

يشكل موسم الأعياد كابوساً حقيقياً بالنسبة لماري شولي (82 عاماً)، إذ يتوجب عليها شراء هدية مناسبة لكل من أفراد أسرتها الضخمة المكونة من 10 أبناء و33 حفيداً و44 من أبناء أحفادها و3 من أبناء أبناء الأحفاد، وهي تحفظ أسماءهم جميعاً بحسب ما ذكرت صحيفة "دايلي ميل" البريطانية.

وكانت ماري أنجنب 10 أبناء من زوجها الأول جيم الذي توفي قبل 20 عاماً، وهي تعيش الآن مع زوجها رايموند في مدينة شيفيلد، وقبل عيد الميلاد كل عام، تكتب قائمة طويلة بالهدايا التي ستقدمها لأبنائها وأحفادها، وتتوجه إلى متاجر بارنسلي و ويميبويل لشراء الهدايا.

وقالت ماري التي يطلق عليها أحفادها "نانان ماري: "لم أكن أفكر يوماً بأني سأمتلك عائلة كبيرة بهذا الحجم، إلا أن الأمور قبل 60 عاماً كانت مختلفة عما هي عليه اليوم، رزقت بزوجين من التوائم وستة أبناء آخرين، واستمرت الأسرة بالتكاثر حتى وصلت إلى هذا العدد الكبير".

ويحاول أبناء وأحفاد ماري التجمع من وقت لآخر في الأعياد والمناسبات العائلية، وكهدية مبكرة لعيد الميلاد للجدة ماري، اجتمع أفراد الأسرة البالغ عددهم 100 شخص في نادي "ووركنغ مينز" بمدينة شيفيلد واصطف الجميع في طابور طويل للحصول على قبلة من الجدة.

مجموع المشاهدات: 1705 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة