الرئيسية | الأخـيـرة | هكذا برر الداعية السعودي صورته مع الشقراء!

هكذا برر الداعية السعودي صورته مع الشقراء!

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
هكذا برر الداعية السعودي صورته مع الشقراء!
 

الرياض ــ وكالات

 برّر الداعية السعودي أحمد الغامدي، رئيس هيئة مكة سابقاً، أن صورته التي تم تداولها في مواقع التواصل، ويظهر فيها وهو يجلس بين زوجته وامرأة أخرى غير محجبة، التقطت له عند زيارته إلى إيطاليا العام الماضي.

وذكرت مصادر صحافية ان الغامدي قال أنه "كان يصلي الجمعة بالمسلمين هناك خلال هذه المدة، وكانت هذه المرأة التي ظهرت في الصورة، تأتي للمسلمين لتقنعهم بمرشح إيطالي في الانتخابات، وتخبرهم بأنه –في حال فوزه- سيبني لهم مساجد ويسهل أمورهم"، حسب قوله. 

وأضاف الغامدي، أن المرأة رأت التفاف المصلين حوله واحتفاؤهم به، فحرصت على التقاط الصور معه ومع غيره من المصلين، لتُظهر حبها للمسلمين كي يختاروا المرشح الذي تريده على حد قوله. 

يشار إلى أن الغامدي، كان قد أثار ضجة كبيرة في الوسط السعودي بعد أن ظهر برفقة زوجته، كاشفة الوجه، على قناة "mbc" مع الإعلامية بدرية البشر، وذلك ليرد على الذين طالبوه بذلك بعد أن أفتى بجواز كشف المرأة لوجهها على حساب الفايسبوك.

مجموع المشاهدات: 10071 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | مسلم
أين يقع نصفه الثاني من صدر الشقراء
أين يقع نصفه الثاني من صدر الشقراءالمبررات من قبل هذا الصورة تقول شيئا آخر .؟؟
مقبول مرفوض
1
2014/12/20 - 05:59
2 |
إوا لحرام ماندوقو ومريقتو نغمس فيها!!! السيد جاتو فرصة جالس مشتح ومتكي على صدر الشهبة ولا في الأحلام!!! علاش يحرم راسو وا قهرونا هاد مالين اللحية وقلة لحيا وفكروني فواحد لحكاية ديال جداتي قالك آسيدي واحد لفقيه كان تيجمع الطلاب ديالو ويبقا يفتي عليهم هادي حلال هادي حرام المهم واحد النهار دازو حدا شي جنان والفقيه نقز الصور ومشا حيد الكرموس وكلاه قاليه واحد الطالب السرقةحرام آلفقيه كان خصك تاخد إدن صحاب جنان قاليه لفقيه إوا يا ولدي الله يرضي عليك دير شي لي نقوليك وماديرش شي لي تاندير.
مقبول مرفوض
0
2014/12/20 - 07:12
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة