الرئيسية | الأخـيـرة | بالصور .. أكبر ثمرة طماطم في بريطانيا

بالصور .. أكبر ثمرة طماطم في بريطانيا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالصور .. أكبر ثمرة طماطم في بريطانيا
 

يبدو أن كل شيئ أصبح في حياتنا كبير وضخم كي يواكب التطور والتقدم ، حيث أصبحنا نشاهد في الآونه الأخيرة العديد من الابتكارات والتصميمات والاختراعات الغريبة بعض الشيئ حتى وصل الأمر إلى الخضراوات والفاكهة ، ففي بريطانيا عمل أحد المزارعين يدعى Paul Thomas نحو 15 عامًا، جاهدا من أجل زراعة طماطم عملاقة، تتميز بمذاق جيد مثل الطماطم الطبيعية، لكنه توفى قبل أن يرى ثمرة تعبه ومجهوده .

ووفقًا لموقع mirror الأمريكي، أكمل المزارع  “سيمون كراوفورد “، المهمة من بعده، وبعد عامين كاملين من البحث والتطوير من قبل الكثير من الباحثين والمزارعين فى الولايات المتحدة وبريطانيا ،انتجوا أكبر ثمرة طماطم فى العالم فى بريطانيا وحملت اسم Gigantomo .

ووفقا للموقع يبلغ عرض ثمرة الطماطم العملاقة  10 بوصات، ووزنها أكبر 12 مرة من وزن الثمرة العادية، وتكفى لإطعام 4 أفراد بشكل كامل، وشريحة واحدة منها تكفى وتملأ شطيرة برجر بأكملها ، ومتوفرة الآن للبيع بكل سهولة .

ليست فقط الطماطم ، حيث حطم مزارع سويسري الرقم القياسي العالمي لأكبر ثمرة يقطين (قرع العسل ) في العالم، في معرض اليقطين، الذي أقيم بمدينة لودفيجسبورج الألمانية، حيث بلغ وزن الثمرة 1054 كيلوجراما.

مجموع المشاهدات: 3680 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة