الرئيسية | الأخـيـرة | مواطن يتفاجأ بتحويل مولوده الذكر إلى أنثى معاقة

مواطن يتفاجأ بتحويل مولوده الذكر إلى أنثى معاقة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مواطن يتفاجأ بتحويل مولوده الذكر إلى أنثى معاقة
 

فوجىء مواطن سعودي بتحويل مولوده الذكر إلى أنثى معاقة، إذ أبلغته المستشفى عند الولادة بأن مولوده الذي بقي في حضانة المستشفى أنه ذكر فأسماه "سالم" ثم اتصلت به بعد أسبوع لتبلغه بأن من في حضانة "أنثى" ومعاقة.

وبحسب صحيفة عكاظ السعودية، فوجىء الوالد هادي مسعود آل فطيح بأن عملية الولادة تمت قيصرية دون علمه، رغم تلقيه اتصالاً من قبل المستشفى يشير إلى أنهم قد يحتاجون موافقته المبدئية عند الحاجة لهذه العملية أثناء الولادة.

 وبعد مرور أسبوع كامل من خروج الزوجة، اتصل مدير مستشفى بمدينة نجران السعودية بالوالد ليبلغه بأن المولود الذي بقي في حضانة المستشفى للعلاج أنثى معاقة وليس ذكراً، وطلب منه التوجه لإدارة المستشفى من أجل إنهاء هذا الوضع ودياً، فرفض الأب وطالبه بإظهار ابنه الذي أسماه "سالم".

وكان قسم الولادة في مستشفى نجران أفاد مسعود بأن المولود ذكر وتم إنهاء إجراءات التبليغ كما هو موضح بالأوراق التي يحتفظ بها، ثم تم إخراج الزوجة من المستشفى بينما استدعت حالة الطفل بقاءه في الحضانة.

ومن جهته أكد مصدر مسؤول في المستشفى بأن المواطن رزق بمولود أنثى، وأن خطأ صاحب الإجراء في تعبئة نموذج الولادة، فيما أفاد أن التحقيقات ما زالت جارية لمعرفة الملابسات واكتشاف ما إذا كان الخطأ متعمداً أو غير مقصود.

مجموع المشاهدات: 2378 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة