الرئيسية | الأخـيـرة | قصة غبي أصبح أشهر طبيب جراح في العالم

قصة غبي أصبح أشهر طبيب جراح في العالم

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
قصة غبي أصبح أشهر طبيب جراح في العالم
 

عندما كان ( بنجامين كارسون ) فـ الـ 8 من عمره توفى والده وتركه مع والدته وأخيه بدون عائل .. سائت حالة الطفل النفسية و اصبح عنيف و عصبى المزاج .. فى الصف الخامس الإبتدائى كان لقبه بين زملائه واستاذته فـ الفصل ( الغبى ) ! .. ارادت والدته ان تغير من حياة إبنها فقررت ان تجبره على قراءة كتابين اسبوعياً املاً فـ رفع معدل ذكائه.. نجحت هذه الطريقة مع الطفل الذى اتسع عقله و ازداد معدل ذكائه مع الوقت حتى اصبح حالياً اشهر طبيب جراح فى العالم كله ! ..

القراءة دائماً هى المفتاح ، فـ هى قادرة على تحويل مجرى حياتك من إتجاه لـ إتجاه آخر تماماً

 
مجموع المشاهدات: 23866 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (6 تعليق)

1 | الزمردة
‏قصة الشهر طبيب سرطان في العالم
‏بينما كانت معلمة معلمة الصف الخامس توقع اوراق امتحان طلعة رائعة ورقة توني وضحكت عليها لأن الدرجة فاجأتها‏كان الدرجات هو صفر على 10‏وكأنك لا تحب هذا الطالب ‏ولكنها وجميع طلاب الصف والطلبة منهم المدير في ذات الأيام إليه راجعون ملفات طلبة وبينما كان تراجع ملف توني وجدت ما اجعلها حزينة ‏تفاجأت في رؤية الملف فقد كتب معلم الصف الأول توني طالب الممتاز تولي ذكي وقد كتبه معلم الصف الثاني توني طالب ممتاز ولكنه‏ ‏متأثر بمرض أمة بالسرطان من ‏يعرف بقية القصة يكتبها ؟
مقبول مرفوض
5
2015/12/30 - 05:50
2 | شوق
كارلوس
كارلوس
مقبول مرفوض
2
2016/11/21 - 10:24
3 | غير معروف
تكملة قصة اشهر طبيب سرطان في العالم
بعد ان قرات استاذة توني السجل تاثرت كثيرا خاصة وبعد انها لم تكن تحترمه وتقول عنة انه طالب مهمل فبدات بعد ذلك الاهتمام بتوني وبتتبع قرائته فتحسنت علامات توني فبدا توني يشعر كانها امه التي توفيت وفي يوم صادف ان طلاب الصف بدأو باحضار الهدايا الى الاستاذة فاحضر توني الى الاستاذة قنينة عطر قديمة ويوجد عطر قليل فيها فضحكوا عليه طلبة الصف فاسكتتهم االاستاذه وتقبلت هدية توني لها بكل رحابة صدر فسالته الاستاذة لماذا احضرت الي قنينة عطر فقال توني لها انها كانت قنينة العطر الخاصة بوالتدته وانها مهمة جدا بالنسبة له ولذلك احضرها لها فتأثرت الاستاذة اكثر واحببته اكثر وزاد اهتمامها به وبعد تفوق توني في المدرسة وبعد مرور عشرون سنة على رؤية الاستاذة لتوني تلقت االاستاذة بطاقة دعوة الى حضور حفل تخرج طبيب من كلية الطب الاورمة ااسرطانية نعم انه توني ذلك الطفل الضائع الذي قدمت له الاستاذة يد العون له واخرجته من الضلمة الى حياة افضل نعم انه الحب والاهتمام الذي يمكن ان يخرج الشخص من عزلته وألمه فيجب ان نتعلم ان لانحكم على الاشخاص من ضاهرهم فهذا هو توني اصبح اشهر طبيب في الاورمة السرطانية في امريكا .
مقبول مرفوض
2
2017/09/06 - 01:55
4 | محمد الجهام بني خال
قصة جميلة
مقبول مرفوض
0
2017/10/04 - 02:31
5 | سماء
امه السبات في السلطان
لم تعجبني القصة
مقبول مرفوض
0
2017/10/23 - 11:16
6 | Sisilop
القراءة
اتبع كلام الكبار
مقبول مرفوض
0
2018/09/26 - 11:44
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة