الرئيسية | الأخـيـرة | مسنة تتلقى رسالة من الضرائب تطالب برسوم وفاتها

مسنة تتلقى رسالة من الضرائب تطالب برسوم وفاتها

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مسنة تتلقى رسالة من الضرائب تطالب برسوم وفاتها
 

صدمت مسنة بريطانية عندما تلقت رسالة من موظف في مصلحة الضرائب موجهة إلى ورثتها، يطالبهم فيها بدفع الرسوم لتعديل سجلاتها المالية، اعتقاداً منه أنها فارقت الحياة.

لم يكن وقع الرسالة التي تلقتها شيرلي فيذرستون (79 عاماً) من موظف الضرائب ساراً، فبعد أن فتحت الرسالة الموجهة من مصلحة الإيرادات والجمارك، أصيبت بالصدمة لاعتبارها من قبل المصلحة متوفاة، ويجب على ورثتها دفع رسوم تعديل سجلاتها بحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية.

غضب وقلق
وقالت السيدة فيذرسون إن الرسالة التي استلمتها في صندوق بريدها في الأسبوع الماضي، جعلتها تشعر بالغضب والقلق في نفس الوقت، من احتمال أن يتسبب مثل هذا الخطأ في خسارتها لمعاشها التقاعدي.

وسارعت فيذرسون بعد استلام الرسالة في منزلها بمدينة هامشير إلى الاتصال بمصلحة الضرائب للاستفسار عن الواقعة، وظنت في البداية أن الأمر يتعلق بزوجها الراحل، إلا أنها تأكدت من خلال صياغة الرسالة أنها المعنية بالأمر.

صحة جيدة
وتؤكد فيذرسون أنها تتمتع بصحة جيدة لمن هو في مثل سنها، إلا أن مثل هذه الأخبار قد تشكل خطراً على حياتها فيما لو تعرضت لنوبة قلبية.

ولحسن حظ العجوز أن مصلحة الضرائب أدركت الخطأ الذي وقعت فيه، وأرسلت رسالة أخرى في اليوم التالي تعتذر فيه عن هذا الخطأ مرفقة بقانون الضرائب الجديد.

مجموع المشاهدات: 2114 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة