الرئيسية | الأخـيـرة | ماكينات لبيع «الماريوانا» تجتاح الولايات المتحدة

ماكينات لبيع «الماريوانا» تجتاح الولايات المتحدة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
ماكينات لبيع «الماريوانا» تجتاح الولايات المتحدة
 

إنضمت ولاية واشنطن بالولايات المتحدة، هذا الشهر، إلى ولايات أمريكية عدة، في تقنين الماريوانا، حيث تم تركيب أول آلة بيع لهذه العشبة المخدرة في مدينة سياتل بالولاية.

وبدأت آلات بيع الماريوانا تظهر في الولايات المتحدة عام 2012، لكن جارتها كندا سبقتها بالعشرات من هذه الآلات التي يتم استخدامها منذ سنوات في المستوصفات الطبية في جميع أنحاء كندا - حسبما أفادت سكاي نيوز عربية .

وتوجد حاليا أول آلة لبيع الماريوانا في ولاية واشنطن داخل مستوصف طبي، حيث تمتلئ الماكينة الآلية بالمأكولات التي تحتوي على الماريوانا وكذلك زهور الماريوانا.

ويتعين على الأشخاص الذين يستخدمون الآلة لأول مرة، والتي تملكها شركة “أميريكان غرين”، أن يدخلوا بطاقة الماريوانا الطبية خاصتهم، ورخصة قيادة السيارة، للسماح لهم بشراء المنتجات.

وتتواجد آلات بيع الشركة داخل مستوصفات الماريوانا الطبية، وهي متاحة فقط للاستخدام، عندما  تكون المستوصفات مفتوحة. وهذا يعني وجودا دائما لموظف يراقب ويتحقق من الهويات.

وهناك حوالي 18 آلة بيع لمنتجات الماريوانا في المستوصفات الطبية، وذلك في كل من ولايات أريزونا وكاليفورنيا وكولورادو وولاية واشنطن.

وفي مدينة لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا، يجري حاليا تركيب أول ماكينتين لبيع الماريوانا آليا لاستخدامها في أغراض طبية.

وستخدم هذه الماكينات المرضى المسجلين ممن معهم وصفات طبية، إذ سيحصلون على الماريوانا التي يحتاجونها عن طريق بطاقة ممغنطة مع مراجعة بصمة أصبعهم.

مجموع المشاهدات: 1585 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة