الرئيسية | الأخـيـرة | بالفيديو: طرد أسرة من طائرة لرفض طفلها وضع حزام الأمان

بالفيديو: طرد أسرة من طائرة لرفض طفلها وضع حزام الأمان

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو: طرد أسرة من طائرة لرفض طفلها وضع حزام الأمان
 

أجبرت أسرة صينية على مغادرة طائرة تابعة لشركة طيران "كاثاي باسيفيك" بعدما رفض طفلها البالغ من العمر 3 أعوام ربط حزام الأمان وتسبب بتأخير الرحلة

وظلت الطائرة المتجهة إلى هونغ كونغ، رابضة في مطار بانكوك بتايلند لأكثر من نصف ساعة بعد موعد إقلاعها المحدد، في الوقت الذي حاول فيه طاقم الطائرة وباقي الركاب إقناع والدي الطفل بوضعه في مقعد مستقل وربط حزام الأمان.

فشل المحاولات
وفي الوقت الذي جلس جميع الركاب في مقاعدهم، وقد ربطوا أحزمتهم استعداداً لإقلاع الرحلة يوم الخميس الماضي، لم تفلح جميع المحاولات لإقناع والدي الطفل لوضعه في مقعده وربط حزام الأمان كباقي الركاب بحسب ما ذكرت صحيفة دايلي ميل البريطانية.

قوانين الطيران
وطلب طاقم الطائرة من والدي الطفل في البداية وضعه في مقعد مستقل، اتباعاً للقوانين التي تنص على أن الطفل الأكبر من عامين يجب أن يجلس في مقعد منفصل، في حين أصر والداه على أن يبقيانه في حضن والدته وفق ما ذكر بعض الشهود على الواقعة.

مغادرة الطائرة
وطالب بعض الركاب طاقم الطائرة الاستعانة بالشرطة، إلا أن والدي الطفل خضعا لضغوطات الطاقم والركاب في النهاية، واضطرا إلى حمل الطفل والأمتعة الخاصة بهما وغادرا الطائرة.

رد الشركة 
ودافع متحدث باسم شركة طيران "كاثاي باسيفيك" عن قرارها في حديث لصحيفة "ساوث تشاينا" بالقول إن الشركة تتبع القوانين والإجراءات الكفيلة بتأمين السلامة لجميع الركاب.

مجموع المشاهدات: 1769 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة