الرئيسية | الأخـيـرة | ستيني يسير 56 كيلومتراً يومياً إلى العمل

ستيني يسير 56 كيلومتراً يومياً إلى العمل

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
ستيني يسير 56 كيلومتراً يومياً إلى العمل
 

أثبت رجل أمريكي أن الحب يصنع المعجزات، إذ اعتاد على السير 35 ميلاً (نحو 56.33 كيلومتراً) يومياً إلى عمله، ليتمكن من تأمين تكاليف العلاج لزوجته المريضة، على الرغم من أنه تجاوز الستين من العمر.

يعمل ستيفن سيموف (61 عاماً) خلال الفترة المسائية في كازينو ليك سايد في أوسكيدا بولاية إيوا الأمريكية، ويقطن مع زوجته في مدينة دافيس التي تبعد 6 ساعات سيراً على الأقدام بحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية.

وليتمكن من الوصول إلى عمله الذي يبدأ عند الساعة 11.00 مساء، على السيد سيموف أن يخرج من المنزل عند الساعة 3.30 بعد الظهر، ويسير عبر الطرقات متحملاً شتى عوامل الطقس من حرارة ومطر وبرودة وحتى عند تساقط الثلوج في أقسى أيام الشتاء.

ضائقة مالية
ويعيش سيمون مع زوجته ريني وحفيده ستيفن (22 عاماً) العاطل عن العمل في الوقت الحاضر، وتمر الأسرة في ضائقة مالية منذ أن تعرضت الزوجة لسكتة دماغية قبل 9 أعوام، كما تعرضت بعد ذلك لتوبتين قلبيتين.

ويحصل سيموف من عمله على 9.07 دولار في الساعة، ولا يخوله دخله الشهري الانتقال إلى مكان سكن قريب من عمله، حيث أن إيجار المنزل الذي يعيش فيه بمدينة دافيس لا يتعدى 400 دولار، وعلى الرغم من امتلاكه سيارة فورد موديل 2002، إلا أنه غير قادر على تزويدها بالوقود اللازم.

رقم قياسي
وقال سيموف في حديث لوسائل إعلام محلية :"قبل كل شيء عندما يكون لديك أسرة يجب أن تحصل على عمل، لتتمكن من إعالة أسرتك، ويجب أن تحافظ على هذا العمل، وهذان أمران أساسيان أفكر فيهما بشكل دائم".

وتعد الرحلة اليومية التي يقطعها سيموف والبالغة 56.33 كيلومتراً في اليوم، أطول من الرحلة التي كان يقطعها السيد جيمس روبرتسون (56 عاماً)، والذي حصل على مبلغ 350 ألف دولار كمعونة من حملة عبر الإنترنت، بعد أن سلطت وسائل الإعلام المحلية الضوء على قصته قبل أشهر.

مجموع المشاهدات: 1790 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة