الرئيسية | الأخـيـرة | بالفيديو: قرية صينية تحتفل بمصارعة دموية بين الكلاب

بالفيديو: قرية صينية تحتفل بمصارعة دموية بين الكلاب

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو: قرية صينية تحتفل بمصارعة دموية بين الكلاب
 

نُظمت مسابقة للمصارعة بين الكلاب في شمال الصين استقطبت حشداً كبيراً من المتفرجين جاءوا من كل صوب وحدب في الصين، لمشاهدة معركة شرسة حتى الموت بين الكلاب.

وأثارت هذه المشاهد المروعة غضب نشطاء حقوق الحيوان في البلاد الذين وصفوه بـ"مسابقة متوحشة"، الذين دعوا إلى تغيير في القانون لحماية الحيوانات ذات الأنياب، ولا تقتصر على الحيوانات الأليفة فقط.

مسابقة لـ"المرح واللهو"
ودافع القرويون المنظمون لهذا الحدث بقرية سانجيو بمقاطعة "جيشان" شمال الصين، قائلين إن هذه المسابقة بمثابة دعوة لـ"اللهو والمرح"، تندرج ضمن احتفالات أعياد الربيع، منوهين أن الحلبة أقيمت في مكان معزول بعيداً المناطق السكنية، بحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية.

الجائزة "علبة سجائر"
واستغرق تنظيم هذه المسابقة عدة أيام، ووجهت دعوة لكافة القرويين المالكين لكلاب ويرغب في مشاركته المصارعة، وخصصوا جائزة لصاحب الكلب الفائز وهي عبارة عن "علبة سجائر" و"كوب صيني كبير".

احتجاجات وردود

واحتج أحد المنظمين للمسابقة ويدعى "شي بان" (45 عاماً) على اعتراض منظمات حقوق الإنسان، مشيراً إلى أن هذا هذا النوع من الترفيه ضروري جداً لسكان قرية معزولة محرومة من جميع أنواع المرح، لذا قررت أن تدخل السعادة في نفوس سكانها، بهذا العمل الدموي.

يُشار إلى أنه في الوقت الذي مُنع فيه "صراع الكلاب" في بعض المقاطعات الصينية، يعتبر شائعاً جداً في شمال الصين، الذي يستضيف أكثر من 100 مهرجان سنوياً ويجلب الزوار من المقاطعات الأخرى كما يجذب السياح أيضاً.

 

  وأوضحت الشرطة أن الحدث لا يخرق أي قوانين ولم ترد منه أي شكاوى رسمية، مشيرين إلى أن بعض المشاركين بكلابهم في المسابقة من المزعوم أنهم لم يشتروها بل التقطوها من الشوارع ويدعون أنها حيواناتهم الخاصة.
مجموع المشاهدات: 1856 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة