الرئيسية | الأخـيـرة | قط يعود لمنزل صاحبته بعد 8 سنوات ليموت فيه

قط يعود لمنزل صاحبته بعد 8 سنوات ليموت فيه

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
قط يعود لمنزل صاحبته بعد 8 سنوات ليموت فيه
 

فوجئت سيدة بريطانية لدى عودتها للمنزل، بعد إجراء عملية جراحية بقطها الذي فقدته قبل 8 سنوات ينتظرها بفارغ الصبر عند عتبة المنزل، إلا أن القط كان يعاني من مرض خطير، مما دفع صاحبته إلى الاعتقاد بأنه جاء ليقضي أيامه الأخيرة بصحبتها.

عندما وصلت كارين رايموند (45 عاماً) إلى المنزل قادمة من المستشفى، بعد أن خضعت لعملية جراحية في الركبة، لم تصدق عينيها عندما شاهدت قطها المفقود "سكروفي" منذ عام 2007 ينتظرها أمام المنزل.

وعلى الرغم من سعادة السيدة رايموند بعودة قطها العزيز، إلا أن القط لم يكن على ما يرام، ولم يعد ذلك الحيوان النشيط الذي كان في السابق، ولدى عرضه على الطبيب البيطري تبين أنه يعاني من التهابات حادة في الفم، ونصح الطبيب بأن يدرج ضمن برنامج الموت الرحيم.

إلا أن رايموند أرادت قضاء بعض الوقت مع قطها المدلل في أيامه الأخيرة، وفضلت تأجيل تنفيذ حكم الموت الرحيم بالقط لأسبوع على الأقل، بحسب صحيفة دايلي ميرور البريطانية.

وأشارت رايموند إلى أن "سكروفي" بات أكثر نشاطاً وحيوية من اليوم الذي عاد في إلى المنزل قبل ثلاثة أيام، وأصبح قطاً ودوداً ويحب التواجد إلى جانب البشر، وهو يرافقها كظلها إلى أي مكان تذهب إليه.

مجموع المشاهدات: 1897 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة