الرئيسية | الأخـيـرة | بالفيديو: كلب وفي يطارد السيارات بحثاً عن صاحبه

بالفيديو: كلب وفي يطارد السيارات بحثاً عن صاحبه

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو: كلب وفي يطارد السيارات بحثاً عن صاحبه
 

تشتهر الكلاب بالوفاء والإخلاص لأصحابها، وتعبر عن وفائها هذا بملازمة الإنسان في حله وترحاله، وهذا ما فعله أحدة الكلاب الأوفياء عندما ضل عن صاحبه، وراح ينتظره ليل نهار دون كلل أو ملل.

انتشر على مواقع الإنترنت فيديو مؤثر لكلب وفي، انتظر صاحبة قرابة أسبوعين في أحد شوارع الصين بإصرار فريد من نوعه، فكلما رأى سيارة تقترب منه يهرع هذا الكلب الصبور إليها آملاً بأن يكون صاحبه قد جاء لينقذه من التشرد في الشوارع.

ويظهر الفيديو الذي التقطته كاميرات المراقبة الكلب، وهو يركض باتجاه السيارات في كل مرة تقترب منه إحداها، ظناً منه بأن صاحبه قد عاد ليأخذه. وعندما يكتشف هذا الكلب المسكين بأن السيارة ليست سيارة صاحبه، يعود أدراجه إلى طرف الطريق لينتظر صاحبه من جديد.

وبحسب صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية، ذكرت التقارير المحلية، أن الكلب قد فر من سيارة صاحبة عندما قفز منها دون أن يحس به أحد، أثناء توقفها أمام كشك لتحصيل الضرائب في أحد الشوارع الفرعية بمقاطعة زياجانغ في الصين الشهر الماضي.

وبعد أن رأى أحد رجال الشرطة الكلب، نشر إعلاناً على موقع "وي تشات" الاجتماعي المشهور على نطاق واسع في الصين، يطالب فيه صاحب الكلب المجيء لاستلامه من الشرطة.

ومن الجدير بالذكر بأن الشرطة وفرت العناية اللازمة للكلب طيلة فترة البحث الحثيث عن صاحبه ولا يزال البحث مستمراً حتى الآن.

مجموع المشاهدات: 1811 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة