الرئيسية | الأخـيـرة | طالب مدرسة ينتحل صفة رجل شرطة للقبض على اللصوص

طالب مدرسة ينتحل صفة رجل شرطة للقبض على اللصوص

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
طالب مدرسة ينتحل صفة رجل شرطة للقبض على اللصوص
 

ألقت الشرطة الصينية القبض على طالب مدرسة متنكر بزي الشرطة بحجة رغبته في القبض على اللصوص وتطهير مدينته من المجرمين.

وكان وانغ شيه (16 عاماً) يرتدي زي رجال الشرطة ويقود سيارة قام بتعديلها لتبدو مماثلة لدوريات الشرطة، وتم إيقافه من قبل رجال شرطة حقيقيين في مدينة شيجاشوانغ بمقاطعة هايبي شمالي الصين، بعد أن أثار المصباح الأزرق الوامض أعلى السيارة شكوكهم.

تجهيزات كاملة
وبعد تفتيش السيارة، عثر رجال الشرطة على هراوة مماثلة لتلك التي يستخدمها ضباط الشرطة بالإضافة إلى أصفاد وسلاح معدل بحسب ما أوردت صحيفة دايلي ميرور البريطانية.

وحاول وانغ الإفلات من الاعتقال بالادعاء بأنه يعمل ضابط أمن لصالح إحدى الدوائر الانتخابية المحلية، وطلب من الضباط في قسم الشرطة إطلاق سراحه.

هوية مزورة
وقال المتحدث باسم شرطة المدينة تشونغ هو: "كان من الواضح أنه يرتدي زي رجال شرطة مُقلد، لم يتم تسليمه له بشكل رسمي، بل اشتراه من أحد المتاجر المحلية".

وأضاف: "حتى بطاقة الهوية الخاصة به كانت مزورة، وقام بصناعتها بنفسه، لكن المفاجأة الأكبر كانت عندما علمنا أن عمره لا يتجاوز 16 عاماً، ولا يزال طالباً في المدرسة".

حلم طفولة
من جهته قال المتهم بعد اعترافه بالذنب: "لم أدرك أنني كنت أفعل شيئاً خاطئاً، لقد كنت ببساطة أعيش حلمي بأن أصبح رجل شرطة، وعندما أدركت أنني لا أزال صغيراً للانضمام للشرطة، لم أرغب بالانتظار طويلاً لتحقيق هذا الحلم".

واكتفت السلطات بتوجيه إنذار للشاب كونه لا يزال قاصراً، وتم إبلاغ والديه بفعلته، ويتوجب عليه حضور محاضرة تعليمية على يد أحد ضباط الشرطة ليدرك خطورة العودة لمثل هذه الأفعال في المستقبل.

مجموع المشاهدات: 1424 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة