الرئيسية | الأخـيـرة | أغرب 10 قصص للغيرة في العالم

أغرب 10 قصص للغيرة في العالم

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أغرب 10 قصص للغيرة في العالم
 

تعد الغيرة غريزة طبيعية لدى كل من الرجل والمرأة، وتلعب دوراً هاماً في الحفاظ على العلاقة الزوجية إذا كانت ضمن الحدود الطبييعية، أما إذا تحولت إلى هاجس مرضي لدى أحد الطرفين، فيمكن أن تتسبب بدمار الأسرة وانهيار العلاقة الزوجية.

ويذهب البعض بعيداً في الغيرة، إلى الدرجة التي تصبح الحياة بين الزوجين جحيماً لا يطاق. وفيما يلي مجموعة من أغرب قصص الغيرة في العالم بحسب موقع أودي للغرائب:

1- زوج يطلق زوجته لأنها قبلت حصاناً
طلق رجل سعودي زوجته بعدما شاهد صورة لها على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي تقبل حصاناً. وكانت الزوجة التي لم يكشف عن هويتها نشرت صورة لها في إحدى مزارع الخيول في الرياض، وهي تقبل أحد الخيول، وأكدت الزوجة أنها غير آسفة على خسارة زوج لا يميز بين البشر والحيوانات.

2- بريطانية تخضع خطيبها لجهاز الكذب
دأبت امرأة عرفت بأنها الأكثر غيرة في بريطانيا على إخضاع زوجها لجهاز فحص الكذب كلما خرج من المنزل للتأكد من إخلاصه لها. وشخصت حالة ديبي وود (42 عاماً) بحالة مرضية نادرة تسبب لها الغيرة الوهمية.

ولم تكتف ديبي بذلك، بل كانت تتفحص هاتف خطيبها ستيف وود (30 عاماً) وبريده الإلكتروني وحساباته المصرفية، بل ومنعته من مشاهدة النساء على شاشة التلفزيون.

3- رجل يجمع التبرعات للسفر مع حبيبته
لم يجد رجل أمريكي وسيلة للتأكد من عدم خيانة حبيبته له أثناء سفرها في رحلة إلى ميامي، سوى بإطلاق حملة تبرعات لجمع الأموال واللحاق بها في عطلة الربيع. وتمكن الرجل الغيور من جمع مبلغ 360 دولار خلال 8 أيام.

4- رجل يجبر على الاختيار بين حبيبته السابقة والحالية
وجد رجل صيني نفسه في موقف محرج، عندما أجبر على الاختيار بين إنقاذ حبيبته الحالية أو السابقة، بعد أن ألقت كل منهما نفسها في النهر لمعرفة أي منهما يحبها بشكل أكبر. وفي النهاية اختار إنقاذ حبيبته الحالية، وطلب من شقيقه إنقاذ حبيبته السابقة.

5- امرأة تقطع العضو الذكري لزوجها مرتين
أقدمت امرأة صينية على قطع العضو الذكري لزوجها بعدما اكتشفت خيانته لها، وبعد أن تمكن الأطباء من إعادة وصل العضو المقطوع، تسللت الزوجة إلى غرفته في المستشفى لتعيد قطعه من جديد.

6- رجل ينام على عتبة منزل طليقته لردع الخاطبين

اشتكت امرأة في زيمبابوي زوجها السابق إلى المحكمة، بعدما دأب على النوم أمام عتبة منزلها لمنع أي رجل من دول المنزل، كما اعتاد على ضربها وتوجيه الإهانات اللفظية لها كلما حضر إلى منزلها. في حين دافع الزوج عن تصرفه بأن طليقته اعتادت الخروج بصبحة أصدقائها وترك أطفالها القاصرين في المنزل.

7- رجل يمنع أوباما من لمس حبيبته
وجه رجل أمريكي تحذيراً إلى الرئيس باراك أوباما بعدم لمس حبيبته التي كانت تدلي بصوتها إلى جانب الرئيس خلال انتخابات التجديد النصفي عام 2014.

وكان مايك جونز ينتظر في صف مع حبيبته إيا كوبر عندما وصل أوباما إلى المركز الانتخابي في شيكاغو، وشاءت الصدفة أن يقف أوباما على جهاز كمبيوتر إلى جانب كوبر، مما أثار غيرة جونز الذي سارع بالقول: "سيدي الرئيس لا تلمس صديقتي" فرد أوباما: "في الحقيقة لم أكن أخطط لذلك".

8- شاب غيور يضرب حبيبته بالبوظة
لم يجد رجل أمريكي غيور وسيلة للانتقام من حبيبته بعد أن أخبرته أنها على علاقة بشخص آخر سوى رمي قمع البوظة في وجهها، وحضرت الشرطة لتجد المرأة ، وقد غطت البوظة وجهها وتورمت شفتاها.

9- رجل يحطم كمبيوتر حبيبته بسبب صورة سياسي
حطم رجل أمريكي جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بحبيبته، بعدما شاهد صورة رجل على حسابها في "فيس بوك"، وشك بأنها تقيم علاقة معه، ليتبين فيما بعد أن الصورة تعود لمرشح الرئاسة السابق ميت رومني.

10- امرأة تطعن حبيبها حتى الموت بسبب رسالة نصية
قدمت امرأة أمريكية على طعن حبيبها حتى الموت، بعدما شاهدته وهو يكتب رسالة نصية على هاتفه المحمول، وتبين أنه كان يراسل مديره ليخبره باحتمال تأخره عن العمل.

مجموع المشاهدات: 5011 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة