الرئيسية | الأخـيـرة | سجادة تتحول نجمة على فيس بوك

سجادة تتحول نجمة على فيس بوك

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
سجادة تتحول نجمة على فيس بوك
 

يتوافد الآلاف على مطار بورتلاند الدولي لإلقاء النظرة الأخيرة على أشهر سجادة في العالم، قبل أن يتم استبدال أرضية المطار، بعد أن حظيت هذه السجادة على شهرة واسعة، وحصدت آلاف المعجبين على "فيس بوك" و"إنستغرام".

وأصحبت السجادة عامل جذب سياحي للراغبين بالتقاط صور سيلفي لأرجلهم مع السجادة الأشهر في العالم، والتي تمتلك صفحة على "فيس بوك" يزيد معجبوها عن 13 ألف شخص، كما أن عدد صور السيلفي الخاصة بها على إنستغرام يفوق عدد صور كيم كارديشان.

مصدر إلهام
وتحولت السجادة إلى مصدر إلهام للعديد من نماذج أحذية أديداس، بالإضافة إلى العديد من القمصان والأكواب والهدايا التذكارية، ويوم الجمعة الماضي أعلن أن قطعة من السجادة ستشارك في موكب ستارلايت السنوي المقرر إقامته في مايو (أيار) القادم في بورتلاند.

وقال المشرف على موكب ستارلايت السيد جيف ديرينغ في حديث لموقع كاتو: "لقد حصلنا عليها، إنها سجادة رائعة، فهي تمثل الآلاف من الموظفين الذي يعملون بشكل مباشر وغير مباشر في مطار بورتلاند الذي يدر على اقتصاد البلاد 9 مليار دولار".

ابتكار
ولم يكن أحد يتوقع أن تحظى السجادة بكل هذا الاهتمام والتقدير عند تركيبها للمرة الأولى في ثمانينات القرن الماضي، وتشير آخر الإحصائيات إلى أن عدد صور السيلفي الملتقطة مع السجادة والمنشورة على إنستغرام تزيد عن 42 ألف صورة.

يذكر أن تصميم السجادة من قبل المهندسين في شركة " إس آر جي" شكل خروجاً عن النمط التقليدي لأرضية المطارات في ذلك الوقت، وصمم بعناية ليعكس الروح في شمال غرب البلاد.

مجموع المشاهدات: 1074 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة