الرئيسية | الأخـيـرة | طفلة تركب حافلة عامة ليلاً بحثاً عن مثلجات في بنسلفانيا

طفلة تركب حافلة عامة ليلاً بحثاً عن مثلجات في بنسلفانيا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
 أظهرت لقطات مراقبة طفلة قصيرة القامة ذات شعر أشقر ولباس أرجواني اللون تركب الحافلة أظهرت لقطات مراقبة طفلة قصيرة القامة ذات شعر أشقر ولباس أرجواني اللون تركب الحافلة
 

فاجأت طفلة تبلغ من العمر أربعة أعوام سائق حافلة عامة وركابها، حينما ركبت الحافلة بمفردها، في ولاية بنسلفانيا الأمريكية، ليلاً بحثاً عن مثلجات.

وأظهرت لقطات مراقبة طفلة قصيرة القامة، ذات شعر أشقر ولباس أرجواني اللون، تركب الحافلة في مدينة فيلادلفيا عند الساعة الثالثة صباحاً، وتجلس بمفردها وسط استغراب الركاب.

وقالت الناطقة باسم هيئة النقل في جنوب شرق بنسلفانيا، كريستن جيجر، إن الطفلة التي بدت عليها السعادة وهي تمدد قديمها أمامها، أبلغت ركاب الحافلة أنها ترغب في شراء بوظة.

وأضافت الناطقة أنه فور ملاحظة الطفلة، أوقف السائق الحافلة واتصل بمركز المراقبة، وانتظر حتى وصلت الشرطة. ونُقلت الطفلة إلى مستشفى مجاور، إلى أن وصل أبواها.

وقال سائق الحافلة، هارلن جينفر، الذي وصفته الناطقة بالسائق المثالي، إنه شعر بالصدمة لرؤية طفلة صغيرة تركب حافلة بمفردها.

ونقلت محطة محلية تابعة لشبكة "إيه.بي.نيوز" عن والدي الطفلة أنهما لم يعرفا أن ابنتهما غافلتهما وتسللت من الباب الخلفي للمنزل بحثاً عن مشروبها المفضل من متجر قريب.

مجموع المشاهدات: 2007 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة