الرئيسية | الأخـيـرة | أمريكية تترك طفلتها تختنق وحيدة في المنزل

أمريكية تترك طفلتها تختنق وحيدة في المنزل

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أمريكية تترك طفلتها تختنق وحيدة في المنزل
 

أدينت امرأة من فلوريدا بالتسبب بموت طلفتها البالغة من العمر 3 سنوات بعد أن تركتها وحيدة في المنزل، وذهبت للرقص في أحد النوادي الليلية الأسبوع الماضي.

وألقي القبض الثلاثاء الماضي على تيكا شانتا إيفانز (28 عاماً) من منطقة أوكالا، بعد أن تركت طفلتها تاليا ريتشاردسون (3 سنوات) في المنزل لوحدها لتختنق بكيس بلاستيكي، واتجهت إلى أحد النوادي الليلية للرقص مع أختها وصديقها.

إهمال وكارثة
واعترفت إيفانز بأنها تركت طفليها وابن اختها الذي لا يتجاوز عمره العام، وغادرت هي واختها وصديقها للرقص في أحد النوادي الليلية في الواحدة بعد منتصف الليل. وعندما عادت إلى شقتها الكائنة في باركسايد غاردن أبارتمنتس، في القسم الشمالي الغربي من فلوريدا في حوالي الساعة الثالثة صباحاً، وجدت طفلتها تاليا جثة هامدة.

وهرعت إيفانز وشقيقتها بالطفلة إلى مركز مونرو ريجنال الطبي، حيث أعلن عن وفاة الطفلة بعد وصولها إلى المركز بثلاثين دقيقة. وقالت إيفانز أثناء التحقيق بأنها "لم ترغب بالذهاب إلى النادي إلا أن أختها ألحت عليها لتذهب معها، مما دفعها إلى الذهاب في نهاية المطاف".

سجل إجرامي
وتواجه إيفانز تهمة القتل غير العمد إلا أنها خرجت من السجن بكفالة تبلغ قيمتها 30 ألف دولار. ويمكن أن تواجه شقيقتها أيضاً تهمة بالكذب على الشرطة، بحسب محطة ويش الإخبارية.

يذكر بأن تيكا إيفانز لديها سجل إجرامي إذا تم اعتقالها أكثر من 10 مرات منذ 2009 بتهم مختلفة كالمخالفات المرورية والسرقة وتزوير الفواتير، بحسب صحيفة الدايلي ميل البريطانية.

مجموع المشاهدات: 1449 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة