الرئيسية | الأخـيـرة | بالفيديو: أكبر كذبة أبريل في مدرسة نيوزلندية

بالفيديو: أكبر كذبة أبريل في مدرسة نيوزلندية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو: أكبر كذبة أبريل في مدرسة نيوزلندية
 

تعرضت طالبات في مدرسة ثانوية لأكبر كذبة أبريل في نيوزلندا، عندما انتشرت شائعات بأن فرقة موسيقية عالمية ستزور المدرسة، ولدى وصول الفرقة المزعومة، تبين أن أعضاءها ما هم إلا مجموعة من المعلمين في المدرسة.

وانتظرت الطالبات في مدرسة بلينهايم بمدينة مارلبورغ بفارغ الصبر وصول الفرقة الموسيقية الغامضة، وما إن وصلت السيارة المغطاة التي كان أعضاء الفرقة بداخلها، حتى تعالت أصوات الصراخ من قبل مئات الطالبات اللواتي تجمعن لهذا الحدث الهام.

وسرعان ما شاعت أجواء من المرح، عندما ترجل أربعة معلمين من السيارة، وراحوا يرشون قطع الحلوى باتجاه الطالبات اللواتي اكتشفن أنهن ضحية لكذبة أبريل بحسب ما أورد موقع ستاف الإخباري النيوزلندي.

نشر الشائعات
وقالت رئيسة نادي الطالبات لوسي بلاكستون إنها عملت على مدى أسبوعين مع المسؤولين في المدرسة على هذه الخدعة، ونشرت العديد من الشائعات بين الطالبات بأن فرقة موسيقية عالمية ستزور المدرسة في نهاية الفصل الدراسي.

كما تناقلت الطالبات على وسائل التواصل الاجتماعي هذه الشائعات، وازداد يقين الطالبات بالزيارة المرتقبة عندما بثت إحدى الإذاعات المحلية أنباء عن وصول طائرة خاصة إلى مطار مارلبورغ، وهبط منها مجموعة من الرجال الغرباء استقلوا بعد ذلك سيارة بنوافذ سوداء اللون.

وعلى الرغم من خيبة أمل الطالبات اللواتي كن بانتظار إحدى الفرق الموسيقية الشهيرة، إلا أن هذا لم يضعف من حماسهن، بعد أن اكتشفن الخدعة الطريفة التي تعرضن لها.

مجموع المشاهدات: 1857 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة