الرئيسية | الأخـيـرة | سيدة تستغيث ببوتين لشراء كلب

سيدة تستغيث ببوتين لشراء كلب

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
سيدة تستغيث ببوتين لشراء كلب
 

فى مداخلة هاتفية مطولة مع إحدى الشبكات التليفزيونية، تحدث الرئيس الروسى فلاديمير بوتين باستفاضة عن عدد من أبرز القضايا، وعلى رأسها الحرب فى أوكرانيا والعقوبات المفروضة على إيران والعلاقات مع الغرب واقتصاد بلاده.. إلا أن المداخلة أخذت فى نقطة ما منحى مختلف، وذلك بعد قيام سيدة بمداخلة هاتفية فى نفس الوقت، ووجهت لبوتين مناشدة بشأن “شراء كلب”.

وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية (بى بى سى) أن الأمر كان متعلقا بأزمة عائلية تقليدية، وهى أن صديقة السيدة المتصلة ترغب فى شراء كلب، إلا أن زوج صديقتها تلك، وهو رجل عسكرى يدعى بوريس، يرفض تلبية هذه الرغبة.

وتساءلت السيدة خلال المداخلة قائلة “هل يقدر رئيس روسيا على إصدار أمر لبوريس لتلبية رغبة زوجته؟” - بحسب وكالة أنباء الشرق الأوسط .

وفى البداية، استخدم بوتين حنكته السياسية للرد على هذا التساؤل بتحويل الأمر إلى اتجاه آخر، قائلا “ربما يمكن لبوريس أن يشترى معطفا من الفراء بدلا من ذلك”.

لكنه عاد بعد ذلك ليجيب بالنفى، قائلا إنه لا يستطيع أن يأمر رجلا باقتناء كلب فى منزله، مضيفا “ولا حتى رئيس روسيا، الذى يركب الخيول بصدر عار، يمكنه إعطاء مثل هذا الأمر”.

واختتم بوتين حديثه بمحاول إقناع، قائلا “أرجوك يا بوريس، اسمح لزوجتك بشراء كلب، سوف يعزز ذلك أسرتك”، وذلك قبل أن ينتقل من الموضوع نهائيا للحديث عن شأن آخر.

مجموع المشاهدات: 1758 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة