الرئيسية | الأخـيـرة | بيع فستان سكارليت أوهارا فى فيلم « ذهب مع الريح » بمبلغ 137 ألف دولار

بيع فستان سكارليت أوهارا فى فيلم « ذهب مع الريح » بمبلغ 137 ألف دولار

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بيع فستان سكارليت أوهارا فى فيلم « ذهب مع الريح » بمبلغ 137 ألف دولار
 

بيع فستان باللونين الأسود والرمادى ارتدته الممثلة فيفان لى فى دور سكارليت أوهارا فى الفيلم الكلاسيكى “ذهب مع الريح” عام 1939 بمبلغ 137 ألف دولار أمريكى فى مزاد فى كاليفورنيا يوم السبت.

والفستان المزركش بالأزياء السوداء كان واحدا من ضمن 150 قطعة استخدمت فى الفيلم وعرضت فى المزاد فى هريتيدج أوكشان فى بيفرلى هيلز. وهذه القطع كانت جزءا من مجموعة خاصة بجيمس تومبلين الذى كان مكلفا فيما سبق بوحدة الشعر والمكياج فى استديوهات يونيفرسال.

وكان توملبين قد بدأ فى جمع الملابس والتحف وكل الأشياء فى كواليس الفيلم فى فترة الستينيات ليكون فى النهاية مجموعة مكونة من أكثر من 300 قطعة تذكارية وفقا لمسئولى هريتيدح أوكشن - حسبما أفادت رويترز .

وأثناء زيارة لشركة وسترن كوستيم لاحظ الرجل فستان سكارليت اوهارا على الأرض، وعلم أن الفستان كان على وشك أن يتم التخلص منه وتفاوض بشأن صفقة لشرائه مقابل مليونى دولار وفقا لهريتيدج أوكشن.

ومن ضمن الأشياء الأخرى التى تصدرت البيع فى المزاد كانت قبعة من القش ارتدتها لى وتم بيعها بمبلغ قدره 52500 دولار. وبلغ سعر بنطال وجاكيت ارتداهما كلارك جيبل فى دور ريت بتلر 55 ألف دولار. وبيع غطاء للرأس أسود اللون ارتدته لى وأوليفيا دى هافيلاند التى مثلت دور ميلانى ويكيس بمبلغ 30 ألف دولار أمريكى.

مجموع المشاهدات: 1168 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة