الرئيسية | الأخـيـرة | اشتريا دمية بـ 17 دولاراً وتبين أنها تساوي 100 ألف

اشتريا دمية بـ 17 دولاراً وتبين أنها تساوي 100 ألف

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
اشتريا دمية بـ 17 دولاراً وتبين أنها تساوي 100 ألف
 

لم يكن صديقان بريطانيان يتوقعان أن تدر عليهما دمية اشترياها بأقل من 20 دولاراً ثروة تصل إلى أكثر من 100 ألف دولار، وذلك بعد أن تبين أنها نسخة نادرة من الدمية تباع نسخة مشابهة لها بمبلغ كبير من المال على الإنترنت.

وكان كل من ريان فلانغهان (22 عاماً) وصديقته ليا روجرز (20 عاماً) يبيعان مجموعة من الدمى في مؤخرة شاحنتهما عندما لفت انتباههما دمية "بيني بيبي" أرجوانية اللون في أحد أكشاك البيع الأخرى ودفعا 10 جنيه استرليني (17 دولار) ثمناً لها.

وسرعان ما أدرك ريان أن الدمية هي واحدة من مجموعة الأميرة ديانا المطلوبة بشدة من قبل الزبائن، إلا أنه صعق في وقت لاحق عندما علم أنها واحدة من 100 دمية فقط في العالم، وشاهد واحدة مماثلة لها معروضة للبيع على الإنترنت مقابل 62500 جنيه استرليني (106000 دولار).

ويأمل ريان وليا في بيع الدمية مقابل مبلغ كبير من المال في مزاد على الإنترنت، ليتمكنا من دفع قسط عقاري لشراء منزل بحسب ما ذكرت صحيفة دايلي ميل البريطانية.

وقالت ليا التي تعمل كخبيرة تجميل في لاوكنستون بمدينة كورنوول: "لم نصدق ذلك، لقد اشتريناها مقابل 10 جنيهات فقط، ومن الممكن أن نجني من ورائها آلاف الجنيهات".

يذكر أن هذه المجموعة من الدمى تم تصنيعها للمرة الأولى عام 1997 وهي السنة التي توفيت فيها الأميرة ديانا، وذلك لجمع الأموال لإنشاء نصب تذكاري للأميرة الراحلة.

مجموع المشاهدات: 3382 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة