الرئيسية | الأخـيـرة | طالب اخترق كمبيوتر الجامعة لتزوير درجاته

طالب اخترق كمبيوتر الجامعة لتزوير درجاته

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
 الطالب "عمران يودين" الذي اخترق أكثر من 6 أجهزة كمبيوتر لتغيير درجاته (دايلي ميل) الطالب "عمران يودين" الذي اخترق أكثر من 6 أجهزة كمبيوتر لتغيير درجاته (دايلي ميل)
 

اخترق طالب في السنة النهائية من الجامعة أجهزة الكمبيوتر الخاصة بأساتذته عن طريق جهاز تجسس وضعه داخل لوحات المفاتيح لمعرفة كلمات السر الخاصة بهم والولوج إلى النظام للتزوير في علاماته ومنح نفسه درجات أعلى.

وألقي القبض على الطالب عمران يودين البالغ من العمر 25 عاماً والدارس بقسم العلوم بجامعة برمنجهام، بعد اكتشاف جريمته واختراقه كمبيوتر الجامعة والتلاعب في درجاته وتغييرها من 57% إلى 73% ، بحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية.

وكان يودين اشترى من الإنترنت جهاز يشبه "يو إس بي" بسعر 49 جنية استرليني، ودمجه في وصلة "لوحة المفاتيح" خلف أجهزة الكمبيوتر الخاصة بأساتذته، لتسجيل نقراتهم على لوحة المفاتيح أثناء ولوجهم إلى جهاز الكمبيوتر، وبالفعل نجح في مهمته وعلم كلمات السر، لكنه لم ينجو بفعلته.

وتمكن قسم الأمن المعلوماتي بالجامعة إلى اكتشاف وجود جهاز تجسس في أكثر من جهاز كمبيوتر، وبالبحث وجد أنه تم التلاعب في درجات طالب واحد، وحُكم على يودين بالسجن 4 أشهر بعدما اعترف أنه اخترق 6 أجهزة كمبيوتر تابعة لأساتذته.

مجموع المشاهدات: 1782 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة