الرئيسية | الأخـيـرة | أول مطعم بالعالم يعانق عماله الزبائن بعد الوجبات

أول مطعم بالعالم يعانق عماله الزبائن بعد الوجبات

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أول مطعم بالعالم يعانق عماله الزبائن بعد الوجبات
 

يعتبر أول ما يجذب الزبائن لمطعم ما هو حسن المعاملة والاهتمام براحتهم وسعادتهم، لكن مطعماً مكسيكياً بالولايات المتحدة الأمريكية يأخذ زبائنه لمستوى مختلف كلياً من الاهتمام والنعيم، إذ يقوم صاحب المطعم بعناق كل زبون عقب انتهائه من تناول وجبته سواء كانت فطور أو غداء أو عشاء.

ووصف هذا المطعم الذي يحمل اسم "Tim's Place" الذي يحمل اسم صاحبه تيم هاريس، بأنه أول مطعم في العالم يتسم بأجواء حميمية ودودة، والذي أنشئ منذ عام 2010، ومنذ 5 سنوات وعانق هاريس نحو 19 ألف شخص، قائلاً "أحب أن أعانق جميع زبائن المطعم، كي أمنحهم الشعور بالراحة والاهتمام ونوعاً من الصداقة بيني وبينهم".

ويعد هاريس البالغ عمره 26 عاماً أول شخص في الولايات المتحدة الأمريكية يعاني من متلازمة داون ويملك مطعماً، لكنه يشعر بالفخر كونه حاز على عدة جوائز في الأولمبياد، بالإضافة إلى أنه بحار ممتاز وصياد من الدرجة الأولى، فلديه إمكانيات وقدرات تفوق تلك الموجودة عن العاديين.

افتتح والد هاريس "كيث" هذا المطعم باسمه، نظراً لامتلاكه روح التحدي والاصرار رغم إعاقته، وأبرز ما يميز هذا المطعم بخلاف أشهى وأفضل الأطباق المكسيكية هو "العناق"، ويتردد الزبائن على هذا المطعم كونهم يشعرون بنوع من المحبة والمودة والصداقة لم يعهدوها في المطاعم الأخرى، بحسب موقع "أوديتي سنترال".

 

مجموع المشاهدات: 1482 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة