الرئيسية | الأخـيـرة | طالبة مغربية تحارب السرطان بالإبتسامة

طالبة مغربية تحارب السرطان بالإبتسامة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
طالبة مغربية تحارب السرطان بالإبتسامة
 

 

محمد اسليم ـ أخبارنا المغربية

دلال طالبة مغربية بجامعة الأخوين بإفران، شاءت الأقدار أن تصاب بسرطان عظام. دلال لم تستسلم أمام الداء، بل إلتمست الدواء بمعنويات جد مرتفعة وشجاعة نادرة.

دلال خرجت بمواجهتها للمرض من بين جدران المستشفيات والمصحات لعالم أوسع وأرحب.. عالم إفتراضي بزُرقة كلها أمل.. للفايسبوك.. واختارت "الإبتسامة" عنوانا لمعركتها ضد المرض.. وعلى صفحتها كتبت دلال بإنجليزية رصينة: "هدفي هو جعل السرطان جزء من حياتي ، وليس تلخيص حياتي في السرطان". صفحتها جذبت في أيام قليلة آلاف المتتبعين والمعجبين بفلسفة وحكمة شابة في مقتبل العمر، في مواجهة مرض فتاك.

على هامش متابعتها للعلاج، وتلقيها لجرعاتها الكيميائية التي تترك أثارا أبرزها فقدان الشعر، الأمر الذي لم يخلف أي مركب نقص لدى بطلتنا، بل على العكس لا تتردد في مشاركة صورها وأفكارها وأحاسيسها وقصصها بشكل يومي مع أصدقائها وصديقاتها.. قصص لتطور حالتها وتحسنها والحمد لله، ولآمالها ورغباتها في العودة لحياة أقرب ما تكون للعادية.. فمتمنياتنا لدلال ولكل مرضانا ومريضاتنا بالشفاء وبالأمل.. فلا شفاء بلا أمل في الشفاء.

مجموع المشاهدات: 4076 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | استربادي/ .11/1/1944
ايتها البطلة
اذا كان الاعتراف بالسرطان المدوي في قلوبنا فان مرض التصلب اللوحي المتعدد لاتعترف به وزارة الصحة ...فكوني مثل ابنتي مناضلة امام المرض ...وتوجهي بقلبك الى موسم الحج العظيم ففيه شفاء لكل داء....دعائ لكل فتيات المعرب بالصحة والعافية...والسلام
مقبول مرفوض
4
2015/05/05 - 08:20
2 | karim
may peace be upon you
Dear dallal May God help you don't give up .your smile is your weapon.So don't loose it.
مقبول مرفوض
2
2015/05/05 - 11:21
3 | MIDO
TAHIYATI
TADAMONI WA TAHIYATI WA I3JABI DALALITO
مقبول مرفوض
1
2015/05/06 - 03:48
4 | ouarda de taza
bravo
lhala nafsya hya nsf chifae ilamakantch hya chifae wa tardya sehya istami3i ila nasayh khabir tardyamohamed el fayd al maghribi wa chafaki laho wachafa mardana wamarda lmoslimin amin ya rab l3alamin
مقبول مرفوض
0
2015/05/18 - 02:15
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة