الرئيسية | الأخـيـرة | سجين أمريكي يبتلع المسامير والأجسام المعدنية

سجين أمريكي يبتلع المسامير والأجسام المعدنية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
سجين أمريكي يبتلع المسامير والأجسام المعدنية
 

اضطرت إدارة سجن أمريكي بولاية شيكاغو إلى دفع أكثر من مليون دولار نفقات علاج لسجين، اعتاد على تناول المسامير والإبر والأجسام المعدنية التي تقع تحت يديه في السجن.

وكان لامونت كاثي (17 عاماً) أودع السجن بعدما فشل في دفع الكفالة النقدية البالغة 5 آلاف دولار، على إثر أدانته بتهمة سرقة من متجر للبيتزا، وأمضى في السجن 16 شهراً حتى الآن بحسب صحيفة نيويورك دايلي نيوز الامريكية.

عمليات جراحية

وبعد فشل جهود إطلاق سراحه، بدأ لامونت في وقت لاحق بتناول المسامير والأجسام المعدنية في سجن مقاطعة كوك، ونقل إلى المستشفى على إثر ذلك أكثر من 30 مرة، وأجريت له العديد من العمليات الجراحية لإزالة هذه الأجسام.

وقالت كارا سميث المديرة التنفيذية للجسن في حديث لصحيفة شيكاغو تريبيون: "هذه القضية هي خير مثال على فشل نظام العدالة الجنائية، إنها حالة محزنة ومحبطة للغاية".

مشاكل نفسية
وكان لامونت قد التحق بمدرسة ثانوية بديلة تمكن فيها من التحول إلى نجم في كرة السلة مستفيداً من بنيته الجسدية، إلا أنه كان يعاني من الاكتئاب والمشاكل النفسية الأخرى بحسب ما ذكر محامي الدفاع عنه أمام المحكمة.

ويقول المسؤولون إن لامونت هو من بين 8000 سجين في سجن مقاطعة كوك بحاجة إلى علاج نفسي. وتم نقله إلى قسم الأحداث بعيداً عن أية أجسام معدنية من المحمل أن يقوم بابتلاعها.

مجموع المشاهدات: 1363 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة