الرئيسية | الأخـيـرة | طائرة ركاب تتحول إلى ” ساونا ” بعد تدفق البخار بداخلها

طائرة ركاب تتحول إلى ” ساونا ” بعد تدفق البخار بداخلها

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
طائرة ركاب تتحول إلى ” ساونا ” بعد تدفق البخار بداخلها
 

تحولت طائرة صينية إلى ما يشبه الساونا بعد تدفق البخار بداخلها دون أن يعرف مصدره، مما تسبب بإيقاف عملية إقلاع الطائرة من المطار.

وتظهر الصور التي نشرها بعض الركاب على مواقع التواصل الاجتماعي مقصورة الطائرة التابعة لخطوط شنتشن الجوية وقد امتلأت بالبخار، بعد أن تم تشغيل مكيفات الهواء داخل الطائرة بحسب ما أوردت صحيفة دايلي ميرور البريطانية.

وحاول الطاقم تهدئة وطمأنة الركاب من خلال الزعم أن ما حدث ناتج عن الرطوبة العالية من الأمطار خارج الطائرة. ووفقاً لصحيفة الشعب الصينية فقد سارع العديد من الركاب لالتقاط الصور ومشاركتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتظهر في بعضها المضيفات وهن يقدمن الطعام للركاب على الرغم من البخار الذي امتلأت به الطائرة.

وأضافت الصحيفة أن الحادثة وقعت يوم السبت الماضي، عندما كانت الطائرة لا تزال جاثية في مطار باوان الدولي.

وكتب أحد الركاب عبر حسابه في أحد مواقع التواصل الاجتماعي: “الأمطار تتساقط بشدة في الخارج، وفي داخل الطائرة يبدو الأمر وكأننا في ساونا”.

وأضاف “لقد أخبرونا أن ما حدث بسبب الرطوبة الجوية العالية الناتجة عن الأمطار في الخارج، مما تسبب بسحب بعض هذه الرطوبة فور تشغيل أجهزة التكييف” ، وفق ما ذكرت شبكة ” 24 ” الإماراتية.

وعلى الرغم من المحاولات الحثيثة التي بذلها طاقم الطائرة لاحتواء الموقف، إلا أن الطائرة أخليت من الركاب بعد 20 دقيقة بسبب استمرار تدفق البخار في داخلها.

وأشار متحدث باسم قسم الصيانة في الخطوط الجوية الصينية إلى أن الظاهرة تنتج عن عدم تجديد الهواء في المقصورة، مما ينتج عنه تركيز كبير في بخار الماء.



مجموع المشاهدات: 1547 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة