الرئيسية | الأخـيـرة | مزرعة مايكل جاكسون للبيع مقابل 100 مليون دولار

مزرعة مايكل جاكسون للبيع مقابل 100 مليون دولار

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مزرعة مايكل جاكسون للبيع مقابل 100 مليون دولار
 

كشفت صحيفة “وول ستريت جورنال” الأمريكية عن طرح مزرعة كاليفورنيا التى كانت تعرف باسم “نيفرلاند” ويملكها نجم البوب الراحل مايكل جاكسون، للبيع مقابل 100 مليون دولار.

ونقلت الصحيفة- على نسختها الإلكترونية اليوم الجمعة- عن سوزان بيركنز من شركة سوثبى انترناشونال التى تتشارك فى عملية الترويج للعقار مع هارى كولب من دار سوثبى للمزادات وجيفرى هايلاند من دار عقارات “هيلتون وهايلاند”، قولها إن العقار موجود فى مدينة لوس أوليفوس، على بعد نحو 40 ميلا من سانتا باربرا، ويسمى الآن “مزرعة وادى الجميز”.

وأشار السماسرة إلى أن حديقة الملاهى لم تعد موجودة ولا إنسان الغاب ولا الفيل الافريقى، ولكن حيوان اللاما لا يزال فى العقار، وساعة الزهور الشهيرة، التى تشير إلى أن “نيفرلاند” لا تزال قائمة، وذلك المبنى الذى كان يقطنه إدارة إطفاء وادى نيفرلاند، على الرغم من أنه لم يعد يعمل بها رجال الاطفاء بدوام كامل، بيد أن السكك الحديدية ومحطة القطار التى تم إنشاؤها بناء على طلب جاكسون لا تزال هناك. 

وقالت بيركنز، إن العقار يمتد على مساحة ألفين و700 فدان، بنحو 22 مبنى، وتبلغ مساحة البيت الرئيسى الذى تم تأسيسه على الطراز النورماندى، والواقع بين بحيرتين، حوالى 12 ألف قدم مربع، مع ست غرف نوم، بالإضافة إلى ملحق خاص للعاملين، كما يوجد أربع غرف نوم للضيوف بالقرب من المنزل الرئيسى، ودار للضيافة مكونة من غرفتى نوم والتى تبعد قليلا عنه، ويوجد أيضا حمام سباحة ومنطقة مخصصة للشواء وملعب لكرة السلة وملعب تنس. إلى جانب مسرح سينمائى يتسع لـ50 فردا مع شرفة مشاهدة خاصة، إضافة إلى مسرح يتضمن أبوابا مفخخة للعروض السحرية.

مجموع المشاهدات: 2569 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة