الرئيسية | الأخـيـرة | فقط في الصين.. الضرب بالمطرقة عقوبة عبور الطريق!

فقط في الصين.. الضرب بالمطرقة عقوبة عبور الطريق!

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
فقط في الصين.. الضرب بالمطرقة عقوبة عبور الطريق!
 

هل يمكن للشرطة الافراط في عقاب الناس اذا ما التزموا بقوانين السير؟ هذا ما قررته شرطية مرور صينية أرادت أن تنفذ القانون بطريقتها الخاصة، فعاقبت امرأة عبرت الطريق عند الإشارة الحمراء، لكن العقاب كان قاسيا، حيث ضربتها على رأسها بمطرقة حديدية أطاحتها أرضا وسط بركة من الدماء، أمام المارة المذهولين.

 

وحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن الحادث، وقع في مقاطعة شاندونغ شرق البلاد. السيناريو بدأ حينما تجاهلت المرأة تحذيرات شرطية وعبرت الشارع غير مكترثة بالإشارة الحمراء، الشيء الذي أثار غضب الشرطية، فصرخت بها "لن أسمح لك بتجاوز الإشارة الحمراء".

 

وما ان أصبحت الإشارة خضراء، حتى لحقت الشرطية بها، التي لم تتوانى لحظة واحدة عن توجيه عقاب قاس للمرأة، ووجهت إليها عدة ضربات على رأسها بمطرقة حديدية، قبل أن تسقط المرأة أرضا مضرجة بدمائها، ومصابة بجروح خطيرة، تم نقلها مباشرة إلى المستشفى فاقدة الوعي. 

 

ووسط ذهول المارة، الذي شهدوا الحادث، حاولت الشرطية تبرير موقفها لهم، إلا أن ذلك لم يمنع طبعا الشرطة من اعتقالها بتهمة الاعتداء، ونتيجة فعلتها المتهورة أخضعت للتحقيق، من أجل اختبار قدراتها العقلية، 

 

الصحيفة البريطانية، ختمت تقريرها بالقول إن المشاة، الذين يتجاهلون إشارات المرور في الصين، يمكن تغريمهم بمبلغ 10 يوان صيني، أي ما يعادل 1.5 دولارات، وليس ضربات بالمطرقة على الرأس.

 
مجموع المشاهدات: 1466 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة