الرئيسية | الأخـيـرة | عدم مشاهدة التليفزيون هو سر بقاء «معمرة بريطانية» أتمت عامها الـ103

عدم مشاهدة التليفزيون هو سر بقاء «معمرة بريطانية» أتمت عامها الـ103

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
عدم مشاهدة التليفزيون هو سر بقاء «معمرة بريطانية» أتمت عامها الـ103
 

تؤكد المعمرة البريطانية “توباسي هيندلى” التى أتمت عامها الـ103 الأسبوع الماضي بأن السر وراء عمرها الطويل هو أنها تقاطع التليفزيون منذ سنوات طويلة جدًا.

وتقول “هيندلى” إنها طوال حياتها لم تمتلك تلفزيونًا أبدًا وكانت تعمل طوال حياتها كمرافقة للمسنين وكل من ذهبت لرعايتهم وحتى أصدقاؤها كان لديهم تليفزيون إلا أنها لم تكن تريد أن تقتنى واحدًا وتضيف “كنت فقط أريد السلام” مشيرة إلى أنها كانت تستمع إلى الراديو بدلاً من التليفزيون.

فأحداث كبيرة جدًا لم ترها المعمرة “توباسى” لأنها لا تملك تليفزيونًا .. فوفق صحيفة “ديلي ميرور” البريطانية هي لم تر الاحتفال بتتويج الملكة إليزابيث الثانية ،ولا اغتيال جون كيندى ولا الهبوط على سطح القمر ولا سقوط جدار برلين وحتى أحداث 11 سبتمبر التى تابعها قرابة مليارى شخص فى جميع أنحاء العالم لم ترها “توباسى” وبالطبع لم تشهد الزواج الأسطورى للأميرة ويليام وكيت ميدلتون.

ويقول “ريتشارد هيندلى” ابن أخ “توباسى” إن عمته لم تكن على علم أبدًا بما يجرى فى العالم ويعتقد أن هذا هو السبب فى أنها تعيش طويلاً فهى لم تكن قلقة أبدًا بشأن ما يحدث فى العالم نظرًا لأنها لا تشاهد التليفزيون ويضيف “عمتى قالت إنها كانت تتابع الأحداث الكبرى عندما كانت أصغر سنًا ،ولكنها لم تعد تهتم بالشئون الجارية كما يفعل الآخرون ورغم أن لديها راديو ترانزستور إلا أنها تضطبه دائمًا على الإذاعة المحلية، وتتابع برامج الطبيعة والموسيقى على الراديو.

مجموع المشاهدات: 1067 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة