الرئيسية | الأخـيـرة | طرد معلم أمريكي حول فصله الدراسي إلى وكر للرذيلة

طرد معلم أمريكي حول فصله الدراسي إلى وكر للرذيلة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
طرد معلم أمريكي حول فصله الدراسي إلى وكر للرذيلة
 

ألقت السلطات في ولاية جورجيا الأمريكية القبض على معلم سمح لطلابه بإقامة علاقات مشبوهة داخل خزانة الكتب في الفصل الدراسي.

واستمعت المحكمة في الجلسة التي عقدت يوم الجمعة الماضي إلى أن كوينتن رايت (25 عاماً) الذي يُدرّس مادتي الرياضيات والعلوم، اعترف أمام الشرطة أنه سمح للطلاب بإقامة علاقات جنسية داخل خزانة الفصل.

وقال محامي المدرسة إن رايت عمل على تسهيل ممارسة الرذيلة بين الطلاب خلال العام الدراسي الماضي، كما كان يعمل بالتنسيق مع الطلاب لتجنب الإمساك بهم من قبل باقي المعلمين.

وقالت واحدة من أولياء أمور الطلاب لم ترغب بالكشف عن هويتها أنها وثقت بالسيد رايت إلى درجة أنها سمحت له بأن يقل ابنها المراهق بسيارته إلى المدرسة. إلا أنها عثرت على رسالة نصية على هاتف ابنها البالغ من العمر 14 عاماً، يطلب فيها من المعلم حجز غرفة للقاء إحدى الطالبات.

ومن المتوقع أن يوقع مجلس إدارة المدرسة على النتائج التي توصلت إليها المحكمة، والتي أوصت بطرد رايت من عمله في المدرسة بحسب موقع ستاندرد ديجيتال البريطاني.

ويواجه رايت أيضاً تهماً جنائية، بعد أن استمعت المحكمة إلى شهادة عشرات الطلاب التي حصلت عليها الشرطة في مدرسة "تشامبيون ميدل سكول" المتوسطة في مقاطعة ديكالب بولاية جورجيا حيث عمل رايت فيها أيضاً كمدرب رياضي.

مجموع المشاهدات: 1639 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة