الرئيسية | الأخـيـرة | صاحبة مطعم تتلقى تهديداً حال مشاهدة زبائنها التلفزيون بهواتفهم

صاحبة مطعم تتلقى تهديداً حال مشاهدة زبائنها التلفزيون بهواتفهم

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
صاحبة مطعم تتلقى تهديداً حال مشاهدة زبائنها التلفزيون بهواتفهم
 

تلقت صاحبة مطعم بريطاني رسالة وعيد من قبل دائرة رخص التلفزيون البريطانية "بي بي سي" تهددها بتكبد غرامة مالية قدرها 1000 جنية استرليني أو مواجهة قضية أمام المحاكم، حال استخدام زبائن مطعمها أجهزتهم المحمولة لمشاهدة التلفزيون أو تسجيل برنامج تلفزيوني داخل مطعمها.

وقالت السيدة نيلين ستراوس مالكة مطعم "هاي تمبلر" بوسط لندن إنه أرسل إليها الأسبوع الماضي رسالة تحمل نبرة "تهديد ووعيد" مكتوبة بلغة حادة، تحذرها من رصد أي زبون داخل مطعمها يشاهد البرامج التلفزيونية عبر هواتفهم الذكية، نظراً لأنها لا تملك رخصة تلفزيون.
وبحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية، يحق للزبائن مشاهدة التلفزيون داخل المطعم، حال حصوله على رخصة تلفزيون ودفع الرسوم الخاصة به.

وقالت ستراوس، صاحبة المطعم منذ 6 أعوام ونصف العام، إنها تشعر بالغضب من اللهجة التحذيرية المستخدمة، مشيرة إلى أن سمعة وصيت مطعمها لن يتأثر سلباً إن لم تمتلك رخصة تلفزيون داخله، موضحة أن الأهم بالنسبة لمطعمها وزبائنها هو مستوى الضيافة ومذاق الطعام والخدمة والموظفين ومعاملتهم مع الزبائن.

وأضافت "أغلب زبائني من الكبار والبالغين ويحق لهم فعل أي شيء يريدونه، فوظيفتي تحتم عليّ توفير سبل الراحة والخدمة المتميزة لهم، فأنا هنا (تقصد المطعم) ليس من أجل مراقبة الزبائن وماذا يشاهدونه على أجهزتهم المحمولة سواء الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية أو اللاب توب الخاصة بهم".

وأوضحت ستراوس أنها حصلت على رخصة التلفزيون داخل مطعمها في 2011، "فقط من أجل توفير فرصة للزبائن مشاهدة كأس العالم للرجبي عام 2011 ومنذ ذلك الحين لم أمتلك رخصة".

مجموع المشاهدات: 2243 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة