الرئيسية | الأخـيـرة | انهار زواجه فعاد إلى حياة الغابات والبراري

انهار زواجه فعاد إلى حياة الغابات والبراري

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
انهار زواجه فعاد إلى حياة الغابات والبراري
 

قرر رجل بلجيكي أن يهجر عمله وحياته العائلية المستقرة، لينتقل إلى العيش في إحدى غابات سلوفينيا على الصيد والالتقاط كما كان يعيش الإنسان البدائي، بعد أن شعر بأن الحضارة الحديثة لم تمنحه السعادة التي كان يصبو إليها.

 

ولطالما كان أنجيلو فالكينبورغ (31 عاماً) مفتوناً بالحياة في الهواء الطلق، وبدأ بالتأقلم مع تقنيات البقاء على قيد الحياة في البراري، لكن هذا النمط من الحياة لم يكن مناسباً لزوجته، وانتهت حياته الزوجية بالفشل بعد عودته من رحلة في شمال السويد، لأن زوجته لم تعد قادرة على احتمال أسلوب حياته.

 

حالة إحباط

وعلّق أنجيلو على مدونته في الإنترنت على انهيار حياته الزوجية: "من يستطيع أن يلومها، خاصة بعد أن تحولت من رجل مبيعات يعيش حياة طبيعية ويرغب بالخروج وقضاء الأوقات الممتعة، إلى رجل يرتدي الملابس البالية للتجول في الغابات والبراري".

 

وبعد فشل زواجه، أصيب أنجيلو بحالة من الإحباط، ولم يعد قادراً على الذهاب إلى البرية، وازدادت حياته سوءاً بعد الظروف السيئة التي مر بها في العمل، وبعد عام كامل، قرر العودة إلى حياته المفضلة التي طالما أحبها في الهواء الطلق بعيداً عن صخب الحياة في المدينة.

 

نمط حياة جديد

وبات أنجيلو يعيش اليوم حياة الإنسان البدائي بشكل كامل بعد أن تمرس على تقنيات الصيد وجمع الأطعمة في الغابة، ولم يعد هذا النمط مجرد هواية يمارسها من وقت لآخر، بل تحول إلى نمط حياة يعيشه بشكل يومي بحسب ما أورد موقع أوديتي سنترال.

 

ويخطط أنجيلو لقضاء العقد الرابع من عمره في السفر بجميع أنحاء كندا وسيبيريا وألاسكا، حيث يسمح بالصيد في هذا المناطق، ويمكن له أن يعش حياة الإنسان البدائي.

 
مجموع المشاهدات: 3838 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (6 تعليق)

1 | المغربي النديم
ملاحظة
أعتقد أن عنوان المقال ليس في محله، بل هو مناقض لما جاء في المقال نفسه. فالأحرى أن تقول: " ذهب إلى حياة الغابات والبراري فانهار زواجه" وأعتقد أن الفرق واضح. من يتفق معي
مقبول مرفوض
3
2015/08/01 - 07:08
2 | bizare
fou
C'est pas un homme normal ,c'estun fou.
مقبول مرفوض
-2
2015/08/01 - 08:01
3 | فهمي
دنان
فطرة هائلة للمحافظة على نوات الإنسان من شراسة العولمة التي تقضي على التماسك الأسري وتخفظ قيمة القيم ...
مقبول مرفوض
4
2015/08/01 - 09:01
4 | جواب على المغربى النديم
الى رقم 1 بعد قرائتى للمقال أظن أن الرجل عاش مرحلتين, كان يعيش برفقة زوجته حياة شبه برية ولكنها لم تقوى على تلك الحياة, وعاد معها الى الحياة العادية الا أن حياته الزوجية انهارت تماما لانه أصبح شقيا, فافترق نهائيا مع زوجته وعاد الى الحياة البرية كليا , من هدا الفهم فان العنوان صحيح, لا يقوى على الحياة البرية الا من له نفس سوية لا يمكنها التأقلم مع السيكولوجية المتعددة التى يفرزها المجتمع, فالكائنات الطبيعية لا تنتقد الانسان, لا حقد ولا كراهية ولا أحكام ولا تأثير مادى ولا حسد ولا عنصرية ولا ظلم , لا غنى ولا فقر, الكائنات الطبيعية تقبل بعضها البعض كما هى, وهدا الرجل يشعر بوجوده كاملا بينها مما يجعله يقبل نفسه وينسجم معها
مقبول مرفوض
1
2015/08/01 - 11:47
5 | عبدالله
ستنتهي حياته في معدة دب
مقبول مرفوض
-1
2015/08/01 - 01:13
6 | rachid new york
هد الا نسان عاقل بزف
السلام خوتي المغاربة هاد النسان انا متافق معاه هو كان عيش فالمجتمع عادي الهواية ديالو كانة هي الغابة لجرا هوا راه مبقاش سيب راحتو ف هاد الحظارة ديال الروبواة والسينيما او مقدرش اعيش سعيد هو ارجع ال اصل هوارتاح انا فية مجرب هاد الحياة والله حت رتاحية بزاف لكين هوا حنايا منقدروش عليها الانسان تخلق من الم و التراب وف الاخير رادي ارجع لتراب
مقبول مرفوض
0
2015/08/01 - 09:15
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة