الرئيسية | الأخـيـرة | بريطانية تسقط أثناء سيرها نائمة وتصاب بالشلل

بريطانية تسقط أثناء سيرها نائمة وتصاب بالشلل

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بريطانية تسقط أثناء سيرها نائمة وتصاب بالشلل
 

أصيبت امرأة بريطانية بالشلل في معظم أجزاء جسدها بعد أن سقطت من أعلى الدرج أثناء سيرها وهي نائمة.

آوَت كيت سيل (43 عاماً) إلى الفراش مع زوجها كالعادة في غرفة نومها في الطابق العلوي، ولكنها استيقظت وهي تصرخ بعد أن وجدت نفسها في أسفل الدرج. وأدركت السيدة سيل على الفور بأن حركتها مشلولة وشعرت بآلام مبرحة في ذراعها وكتفها وصدرها.

كسور في كل مكان
وبعد أن نقلت السيدة سيل إلى المستشفى أظهرت الصور الشعاعية كسوراً في جمجمتها، وسبع فقرات في عمودها الفقري وعدة أضلاع في صدرها ورقبتها، بالإضافة إلى كسور في عظم الترقوة والمعصم.

مصير مجهول
وأصيبت السيدة سيل التي أصبحت جدة منذ وقت ليس ببعيد، بالشلل التام ابتداء من صدرها وصولاً إلى قدميها، وتواجه وقتاً عصيباً في انتظار النتائج النهائية التي ستقرر فيما إذا كان شللها دائماً أم مؤقتاً. ولسوء الحظ بعد ستة أسابيع من العلاج لم تستعد السيدة سيل قدرتها على تحريك أي عضو من أعضائها السفلية، غير أنها تشعر بقدميها وبطنها عندما تقوم الممرضات بتدليكهما.

حملة تبرعات
ويذكر بأن السيدة سيل التي تعمل كخبيرة تجميل، مشت أثناء نومها عدة مرات في الماضي، ولم يسبق لها وأن تجاوزت باب غرفة نومها. ويحاول أصدقاء السيدة سيل أن يجمعوا التبرعات لعلاجها لكي تعود إلى حياتها الطبيعية حيث أطلقت صديقتها وجارتها السيدة ويندي والكر حملة تبرعات تحت عنوان " حملة تبرعات لعلاج العمود الفقري للسيدة كيت سيل" بحسب صحيفة الدايلي ميل البريطانية.

مجموع المشاهدات: 2768 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة