الرئيسية | الأخـيـرة | شركة صينية تسطو "بالصدفة" على اسم وشعار "غولدمان ساكس"

شركة صينية تسطو "بالصدفة" على اسم وشعار "غولدمان ساكس"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
 غولدمان ساكس الأصلي يمين والصيني يسار الصورة (أرشيف ولوبوان) غولدمان ساكس الأصلي يمين والصيني يسار الصورة (أرشيف ولوبوان)
 

ظهرت في الصين وبشكل مفاجئ شركة باسم غولدمان ساكس، ما أثار انتباه المتابعين والسلطات المالية في الولايا ت المتحدة بعد نفي العملاق البنكي الأمريكي أي صلة له بالمؤسسة المالية الصينية، وفق ما نقلت مجلة لوبوان الفرنسية على موقعها الخميس.

وبالاتصال بالشركة المقيمة في مقاطعة شانزهين، القريبة من هونغ كونغ، نفت موظفة "أي "صلة بالشركة الأمريكية" موضحةً أن الشركة "اختارت الاسم بالصدفة، وإذا كان ينطبق على شركة مماثلة أخرى، فإن ذلك مجرد صدفة".

سطو
وأضافت المجلة أن الشركة المالية الصينية المتخصصة في الإيجار المالي، التي ظهرت في 2013، لم تكتف بالسطو على الاسم التجاري لواحدة من أعرق وأشهر المؤسسات المالية في العالم بل، وسطت كذلك على شعار والهوية التجارية للشركة الأمريكية، مستعملة نفس الخطوط والألوان، والشعار في "صدفة" مثيرة للدهشة.

يُذكر أن غولدمان ساكس، تأسس في 1869، ويُعتبر من أكبر البنوك الاستثمارية في العالم، ويُشغل أكثر من 30 ألف موظف في جميع أنحاء العالم، وأدرج البنك العريق في بورصة وول ستريت في 1896.

مجموع المشاهدات: 1595 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة