الرئيسية | الأخـيـرة | مزارع هندي يعيش عارياً بلا ملابس منذ 40 عاماً

مزارع هندي يعيش عارياً بلا ملابس منذ 40 عاماً

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مزارع هندي يعيش عارياً بلا ملابس منذ 40 عاماً
 

يعيش مزارع هندي عارياً بلا ثياب منذ أكثر من 40 عاماً بسبب مرض غريب يعاني منه ويسبب له الحساسية والألم عند محاولة ارتداء الثياب.

ولم يعد من المستغرب لدى سكان قرية راجبور في ولاية غرب البنغال شمالي الهند، أن يشاهدوا سوبال بارمان وهو يتجول عارياً بين الحقول أثناء أداء عمله، بعد أن أمضى العقود الأربعة الماضية دون أن يستر جسده بأي قطعة من الثياب.

ويقول بارمان: "منذ طفولتي لا أستطيع ارتداء أي نوع من الملابس على جلدي، فهي تسبب لي الشعور بألم شديد لا يمكن احتماله، كما أنني أنام ليلاً بدون غطاء لنفس السبب".

وكان الأطباء قد شخصوا حالة بارمان النادرة عندما كان بعمر 5 سنوات، وأكد هذا التشخيص أطباء في مركز طبي محلي عندما بلغ 17 عاماً، إلا أن وضعه المادي لم يسمح له بالبحث عن علاج في إحدى المدن القريبة، وبدلاً من ذلك حاول التكيف مع وضعه بتغطية جسده بجلد الجاموس.

وعلى الرغم من أن البعض يشعرون بالصدمة عندما يرون رجلاً بالغاً يتجول عارياً، إلا أن سكان القرية اعتادوا على مشاهدة بارمان دون ملابس، ولم يعد مظهره يثير دهشتهم وتوقفوا عن التذمر من عدما ارتدائه للملابس بحسب صحيفة دايلي ميرور البريطانية.

ولم يسمح بارمان لحالته النادرة أن تمنعه من ممارسة حياته الاجتماعية بشكل طبيعي، فهو يحضر الحفلات ومراسم الزفاف وحتى أداء الصلوات في معبد القرية دون أن يستر جسده بأي قطعة من الثياب.

مجموع المشاهدات: 2296 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة