الرئيسية | الأخـيـرة | دراسة: عدد الموظفين الشبان البدناء أقل في أماكن العمل الصحية

دراسة: عدد الموظفين الشبان البدناء أقل في أماكن العمل الصحية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
 أماكن العمل التي تشجع على أسلوب الحياة الصحي يقل فيها عدد العاملين الشباب الذين يعانون من السمنة (أرشيفية) أماكن العمل التي تشجع على أسلوب الحياة الصحي يقل فيها عدد العاملين الشباب الذين يعانون من السمنة (أرشيفية)
 

قالت دراسة جديدة إن أماكن العمل التي تشجع على أسلوب الحياة الصحي يقل فيها عدد العاملين الشباب الذين يعانون من السمنة.

وجد الباحثون أن نحو 17% من الموظفين الشباب في أماكن العمل التي تشجع على الممارسات الخاصة بأسلوب الحياة الصحي يعانون من السمنة مقابل 24% تقريباً في أماكن العمل التي لا تهتم بهذا الأمر.

واستخدم الباحثون بيانات عن 1538 شخصاً أجابوا عن استبيانات بينما كانوا في المرحلة الإعدادية أو الثانوية عامي 1998 و1999. وبعدها بسنوات أجاب المبحوثون عن عشرة أسئلة أخرى متعلقة بأنماط غذائهم ومستوى نشاطهم البدني.

وكان أقل من نصف المشاركين يتناولون خمس حصص على الأقل من الفواكه والخضراوات يومياً ويشرب أقل من 27% مشروباً يحتوي على السكر ويتناول 20% وجبات سريعة ثلاث مرات أسبوعياً على الأقل. 

وأظهر البحث أن 19% من المشاركين في الدراسة يعانون من السمنة لكن احتمالات الإصابة بالسمنة كانت تقل لدى من أبلغوا عن ثلاثة عوامل صحية أو أكثر في أماكن عملهم مقارنة مع من كانوا يعملون في أماكن أقل اهتماماً بالعوامل الصحية.

مجموع المشاهدات: 881 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة