الرئيسية | الأخـيـرة | شاهد بالفيديو: القفزة الأخيرة لمتهور روسي

شاهد بالفيديو: القفزة الأخيرة لمتهور روسي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
شاهد بالفيديو: القفزة الأخيرة لمتهور روسي
 

المغامرة هي تجربة مثيرة و غير عادية يمر بها الشخص , و قد تكون أحياناً جريئة و خطرة مع نتائج غير مؤكدة، وعادة يكون الخطر جسدي مثل القفز بالمظلات أو تسلق الجبال أو المشاركة برياضات خطرة . 

 

أحيانا يشير المصطلح للخطر المعنوي أو النفسي مثل علاقات الحب أو غيرها من تعهدات الحياة الرئيسية كالزواج .

 

تجارب المغامرة تخلق الإثارة النفسية والفسيولوجية لدا المغامر و ممكن أن تكون إيجابية ( مثل الحماس ) أو تكون سلبية ( مثل الخوف ) , و عادة تتسم المغامرات بالمخاطرة سواء كانت مخاطرة نفسية أو جسدية . رحلات المغامرة ( السفر من أجل المغامرة ) تكون عادة من أجل الترفيه و الإثارة و التعلم , يتم إستخدام المغامرة في الأدب و الروايات و الأفلام و ألعاب الفيديو .

 

وهناك فرق شاسع بين شخصية الرجل المغامر و شخصية الرجل المتهور ولكن فى كثير من الأحيان يحدث خلط بين الأثنين ويعتقد الناس ان الرجل المغامر بالتأكيد يملك شخصية متهورةولكن هذا غير صحيح فالرجل المتهور بالتأكيد شخصية مغامرة ولكن الرجل المغامر ليس دائما شخصية متهورة. 

 

ومن بين تلك المغامرات مانشره موقع ‏يوتيوب لفيديو يُظهر شاباً يستعد للقفز فوق جرف مرتفعٍ جداً في روسيا في حين علت ‏الهتافات التي حاولت ردعه عن القيام بذلك.‏

وصوّر أحد الشبان قفزة الشاب الذي فور ارتطامه بالماء أصبح غير قادرٍ على التحرّك فتمّ طلب النجدة ‏لإنقاذه. وذكر ناشر الفيديو أنّ الشاب نُقل إلى المستشفى لكنه توفي بعد يومين فقط على الحادثة.‏‎

مجموع المشاهدات: 2354 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة