الرئيسية | الأخـيـرة | تعرّف على الغرفة المصنوعة بأكملها من المرايا

تعرّف على الغرفة المصنوعة بأكملها من المرايا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تعرّف على الغرفة المصنوعة بأكملها من المرايا
 

نشرت صورة مذهلة لغرفة ذات طابع فريد ومميز على مواقع التواصل الاجتماعي ولقيت الكثير من الإعجاب، إذ تظهر الصورة غرفة مليئة بالمرايا من جميع الجهات.

وتحتوي الغرفة ذات الطابع المميز على مرايا في كافة أنحائها، إذ تتألف أرضية الغرفة والسقف من المرايا، بالإضافة إلى الأثاث المصنوع من الزجاج الشفاف.

غير أن الكثير من المصممين انتقدوا تصميم الغرفة لما له من سلبيات ونعتوه بالتصميم الغير عملي. فمثلاً يعتبر تنظيف هذه الغرفة التي تحتوي على هذا الكم من المرايا أمر صعب للغاية، بالإضافة إلى الحاجة للتعامل الدقيق والحذر مع الأثاث الزجاجي الذي يمكن أن يتعرض للكسر بسهولة.

ويذكر بأن التصميم الأصلي لهذه الغرفة يعود للمصمم لوكاس ساماراس الذي قام بتصميمه في عام 1966 وأذهل به كل من شاهده آنذاك. وقد نشرت هذه الصورة على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي وأهمها موقعي "ريديت" و" إمغور" وحصلت على أكثر من مليوني مشاهدة حتى الآن.

ويبقى السؤال المحير، لماذا لم يظهر المصور الذي التقط صورة هذه الغرفة العجيبة على الرغم من وجود كل هذه المرايا؟ والجواب هو أن المصور يقف في الممر المظلم أمام باب الغرفة لذا من الصعب على المرايا أن تعكس صورته، إلا أن انعكاس فلاش آلة التصوير التي استخدمها يمكن رؤيته على شكل نقاط ضوئية بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

مجموع المشاهدات: 1519 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة