الرئيسية | الأخـيـرة | الشرطة السويدية تستنفر بسبب مجموعة من الملتحين

الشرطة السويدية تستنفر بسبب مجموعة من الملتحين

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الشرطة السويدية تستنفر بسبب مجموعة من الملتحين
 

تلقت الشرطة السويدية اتصالاً من أحد المارة اعتقد أنه شاهد مجموعة من مقاتلي تنظيم داعش بسبب لحاهم الطويلة وعلمهم الذي يشبه علم التنظيم، ليتبين فيما بعد أنه مجرد اجتماع لمجموعة من نادي للملتحين.

وهُرع رجل الشرطة في مدينة يوكينبنغ شمالي السويد، بعد تلقي المكالمة الغريبة التي يزعم فيها أحد المارة أنه شاهد مجموعة من مقاتلي داعش يتجولون في المدينة، ولدى وصول الشرطة إلى المكان المحدد انفجر الجميع بالضحك بعدما تبينت حقيقة المجموعة.

وكانت أفراد المجموعة التي تطلق على نفسها اسم "الأشرار الملتحين" قد توقفوا لالتقاط صورة تذكارية وهم يحملون لافتة، تبدو من بعيد وكأنها علم داعش بحسب صحيفة دايلي تيليغراف البريطانية.

وقال أندرياس فرانسون وهو أحد أعضاء المجموعة: "اجتمعنا أكثر من 30 رجلاً لالتقاط صورة جماعية مع العلم الذي يمثل المجموعة، وفوجئنا بوصول ضباط الشرطة بعد وقت قصير إلى المكان."

وأضاف فرانسون: "سرعان ما انفجر ضباط الشرطة بالضحك، عندما اكتشفوا أننا مجموعة من الملتحين نحاول التقاط صورة جماعية، ولا ننتمي لأي تنظيم إرهابي".

وأشار فرانسون إلى أن أفراد المجموعة وصلوا إلى المكان برفقة مصور محترف، لالتقاط مجموعة من الصور برفقة العلم الذي حصلوا عليه للمرة الأولى، وكان من المخيب للآمال أن يعتقد المارة أنهم مجموعة من الإرهابيين لكن الموقف كان طريفاً في نفس الوقت.

يذكر أن نادي الملتحين يضم أعضاءً من جميع أنحاء العالم، ويجتمع أعضاؤه في كل بلد مرة واحدة شهرياً، ويمتلك النادي راية سوداء اللون يتم تناقلها من بلد إلى آخر ، وكان العلم من نصيب النادي السويدي هذا العام.

مجموع المشاهدات: 1502 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة