الرئيسية | الأخـيـرة | بالفيديو: دب يقتحم مدرسة بحثاً عن الطعام

بالفيديو: دب يقتحم مدرسة بحثاً عن الطعام

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو: دب يقتحم مدرسة بحثاً عن الطعام
 

قتلت الشرطة الصينية دباً صغيراً بعد أن اقتحم مدرسة بحثاً عن الطعام، فبعد أن وصلت الشرطة إلى موقع الحادث فشلت في إخراج الدب من المدرسة ما اضطرها إلى قتله في نهاية المطاف.

اقتحم دب صغير جائع مدرسة إعدادية في مدينة شوانغياشان شمال شرق الصين بحثاً عن الطعام ولكنه قتل من قبل الشرطة في نهاية المطاف بحسب صحيفة الشعب أونلاين الصينية.

وتقول التقارير إن الدب دخل إلى حرم مدرسة روهي الثالثة عبر حقل ذرة مجاور للمدرسة صباح الاثنين، حيث التقطت كاميرات المراقبة صوره وهو يتجول في داخل المدرسة.

وكان أحد حراس المدرسة هو أول من شاهد الدب داخل مبنى المدرسة وهرع ليخبر مدير المدرسة واتصل بالشرطة. وعندما وصلت الشرطة بدأت بتعقب الدب، وحاولت أن تستدرجه إلى خارج المدرسة باستخدام العسل ولكن محاولاتها باءت بالفشل.

وفي هذه الأثناء طلبت إدارة المدرسة من التلاميذ البقاء داخل صفوفهم، وقامت الشرطة بإدخال التلاميذ المتواجدين في الخارج عبر النوافذ باستخدام السلالم وعربة الإطفاء. وبعد مطاردة طويلة، تمكن رجال الشرطة من محاصرة الدب في دورة المياه وإطلاق النار عليه.

وصرح ناطق باسم الشرطة بأن الدب كان غاضباً جداً وكان من الممكن أن يعرض حياة التلاميذ للخطر لذا اضطر رجال الشرطة لقتله. وقالت وسائل الإعلام بأن سكان المنطقة يشاهدون عادة الدببة السوداء تتجول في الجوار ولكنها دائماً تغادر بكل هدوء بحسب صحيفة الدايلي ميل البريطانية.

مجموع المشاهدات: 1936 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة