الرئيسية | الأخـيـرة | بالفيديو: تعرف على الرجل الذي أدمن على تناول الحجارة

بالفيديو: تعرف على الرجل الذي أدمن على تناول الحجارة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو: تعرف على الرجل الذي أدمن على تناول الحجارة
 

يزعم رجل هندي بأنه مدمن على تناول كمية كبيرة من الحجارة والرمال كل صباح حيث يستهلك طبقاً كاملاً من الرمال يومياً بالإضافة إلى تناول وجبات صغيرة من الحجارة.

هجر الهندي هانس راج (45 عاماً) الوجبات العادية واستبدلها بوجبات رمل وحجارة لتكون غذاءه المعتاد كل يوم. ويقول راج بأنه يتناول قطعاً من الطوب والحجارة يومياً لأنها تمده بالطاقة وتزوده بالمعادن اللازمة.

وبدأ راج بتناول الحجارة والرمال في سن العشرين واكتسب لقب "رجل الرمال" مع مرور الوقت. ويقول الأطباء بأن راج يعاني من مرض يسبب اضطرابات هضمية تفتح شهية صاحبها لتناول أشياء غير قابلة للأكل ولا تحتوي على أي عناصر غذائية مفيدة.

ولكن راج ادّعي بأنه لم يعاني قط من أي مشاكل صحية بسبب تناوله للحجارة والرمال. وأضاف راج: "أنا أتناول الحجارة والرمال منذ 25 عاماً. ولا أعتقد بأن لها تأثيرات ضارة على صحتي، لقد أصبح الأمر طبيعياً بالنسبة لي. أعتقد بأن العناصر المعدنية في الرمال تمنحي الطاقة، أسناني قوية جداً ويمكنها أن تقضم أكثر الحجارة قساوة "

من الجدير بالذكر بأن أصدقاء راج حاولوا أن ينصحوه كثيراً بالإقلاع عن تناول الحجارة والرمال ولكنهم فشلوا في إقناعه بذلك بحسب ما ورد في صحيفة الدايلي ميل البريطانية.

مجموع المشاهدات: 1760 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة