الرئيسية | الأخـيـرة | بالفيديو: صاحب مطعم إيطالي يطرد زوجين.. والسبب؟

بالفيديو: صاحب مطعم إيطالي يطرد زوجين.. والسبب؟

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو: صاحب مطعم إيطالي يطرد زوجين.. والسبب؟
 

أقدم صاحب مطعم إيطالي في اسكوتلندا على طرد زوجين، بعد أن هدداه بإعطاء مطعمه تقييماً سيئاً على موقع "تريب أدفايز"، على إثر خلاف معه حول أسعار الأطعمة.

ويظهر كلاوديو مينشيتي الذي يدير مطعم "فيتشيا بولونغا" في اسكوتلندا في مقطع الفيديو المنشور على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يطرد الزوجين من المطعم، بعد أن طلب منهما دفع 15 جنيه استرليني (23 دولاراً) عن كل وجبة، ولم يتمكنا من دفع المبلغ.

ويقول مينشيني إن الزوجين لم ينتبها إلى أسعار الوجبات في المطعم على موقعه الإلكتروني، ولم يفرقا بين سعر الوجبات المتاحة فقط للحجز المسبق والوجبات العادية، لكن هذا لم يمنع الزوجين من كتابة تقييم سيء جداً للمطعم على موقع "تريب أدفايزر" بحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية.

وقال الزوجان على الموقع: "ذهبنا إلى المطعم ونحن نعتقد أن الأسعار محددة للوجبات، لكنهم أخبرونا أن هذا الأمر متاح فقط للمجموعات الكبيرة، على الرغم من أن هذا الأمر غير مذكور عبر موقعهم الإلكتروني".

وأضاف الزوجان: "قررنا المغادرة على الفور، وفي طريقنا أكدنا للمدير أن هذا الأمر يجب أن يكون واضحاً على موقع المطعم، وفي البداية حاول المدير أن يدافع عن موقفه، لكنه أصبح أكثر عدوانية بعد ذلك".

وعلى الرغم من التعليقات الحادة التي كتبها الزوجان على المطعم، إلا أن العديد من الزبائن لم يتفقوا معهما بالرأي، حيث أكد العديد منهم أنهم استمتعوا بوجبتهم في المطعم.

مجموع المشاهدات: 1187 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة