الرئيسية | الأخـيـرة | ممنوع شرب المياه في شوارع مدينة أسبانية و 759 يورو "غرامة" للمخالف

ممنوع شرب المياه في شوارع مدينة أسبانية و 759 يورو "غرامة" للمخالف

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
ممنوع شرب المياه في شوارع مدينة أسبانية و 759 يورو "غرامة" للمخالف
 

أصدرت السلطات الأسبانية في مدينة سياحية بجزيرة “إيبيزا” قانونا يقضي بعدم تناول جميع المشروبات ومن بينها المياه في شوارع المدينة السياحية هذا الصيف أو مواجهة الغرامة، وهو القرار الذي يرى البعض أنه يترتب عليه مخاوف من إصابة السائحين بالجفاف.

ووفقا لهذه الإجراءات المحلية الجديدة الصادرة في مدينة “سان أنطونيو” الساحلية على الشاطيء الغربي من الجزيرة، فإنه يحظر تناول جميع السوائل في الأماكن العامة في مسعى للقضاء على ظاهرة تناول المشروبات المسكرة في الشوارع وهى العادة التي وصمت المنتجع بسمعة غير طيبة.

 وذكر موقع “ذا لوكال” الإخباري الأوروبي أنه وفقا لهذه الإجراءات التي تقدم بها مجلس المدينة وتنتظر الضوء الأخضر، سيتم تغريم السياح الذين يخترقون الحظر بمبلغ 750 يورو حتى لو كان يتناول قدحا “تيك أواي” من القهوة أو زجاجة مياه.
.   وأوضحت عايدة الكاراز عضو مجلس المدينة أنه نظرا لمدى صعوبة قيام الشرطة بالتفرقة بين نوعية المشروب الذي يتناوله الشخص سواء كان مشروبا كحوليا أو مشروبا غازيا، لذا من الضروري فرض حظر صريح، موضحة بأنه سيسمح للناس بتناول المشروبات في الأرصفة المحيطة بالحانات ولكن لا يسمح لهم بأخذ المشروب بعيدا عن تلك المنطقة.

مجموع المشاهدات: 1933 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 |
قرار فاشل ومادا عن الاطفال
مقبول مرفوض
1
2016/04/30 - 09:04
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة