الرئيسية | الأخـيـرة | بالفيديو: شرطي يلغي مخالفة لامرأة حسناء مقابل "قبلة"

بالفيديو: شرطي يلغي مخالفة لامرأة حسناء مقابل "قبلة"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو: شرطي يلغي مخالفة لامرأة حسناء مقابل "قبلة"
 

أثار مقطع فيديو موجة غضب عارمة في المكسيك، بعد أن ظهر فيه ضابط شرطة وهو يقبل امرأة حسناء، مقابل أن يلغي مخالفتها المرورية.

 

وتمكن أحد المارة من تصوير الشرطي وهو يقبل المرأة، وذلك بعد أن أوقفها ليعطيها مخالفة مرورية، وسألته كيف يمكن إصلاح هذا الأمر؟ فرد الشرطي :"بالطريقة التي تفضلينها".

 

وبعد أن قبل الشرطي المرأة، عادت إلى سيارتها الرياضية الحمراء، في حين مشى الشرطي بعيداً عن المكان، دون أن يدرك أن هناك من وثّق الحادثة بالصوت والصورة. 

 

وسارعت السلطات المحلية إلى الإعلان عن فتح تحقيق في الموضوع، وصدر بيان عن الشرطة قالت فيه إنها ستحقق في الفيديو الذي تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي، ويظهر فيه أحد رجال الشرطة وهو يقوم بأفعال لا علاقة لها بمهامه القانونية.

 

وأشارت تقارير محلية إلى أن الشرطي والمرأة الحسناء، تواعدا على اللقاء مرة أخرى في أحد المتاجر القريبة، بحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية.

 

يذكر أنها ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها ضباط الشرطة في هذه المدينة الواقعة جنوب شرقي العاصمة مكسيكو سيتي للانتقاد، ففي نوفمبر (تشرين الثاني) من العام الماضي، تم إيقاف شرطي وزميلته عن العمل، بعد انتشار صور فاضحة لهما على الإنترنت.

مجموع المشاهدات: 20100 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | marouane
ach had chi
ach had chi wash lmexik 3andhoum l9awd nta3 darwa nta3homm?
مقبول مرفوض
0
2016/05/23 - 08:12
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة