الرئيسية | الأخـيـرة | بالفيديو: أراد مصافحة الأسود فهاجمته

بالفيديو: أراد مصافحة الأسود فهاجمته

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو: أراد مصافحة الأسود فهاجمته
 

قرر رجل هندي ثمل أن يقفز إلى داخل حديقة للأسود في إحدى حدائق الحيوان الضخمة بمدينة حيدر أباد الهندية، ليصافح الأسود بحسب صحيفة الدايلي ميل البريطانية.

قام مونيش كومار (35 عاماً) بالقفز إلى داخل حديقة للأسود أثناء زيارة له لحديقة حيوان ميهرو في مدينة حيدر أباد برفقة أصدقائه مساء الأحد. وأظهر تسجيل مصور، كومار وهو يقفز إلى داخل حديقة صغيرة مخصصة للأسود قبل أن يقترب من أنثى أسد محاولاً مصافحتها.

وبدأ مونيش بالاقتراب شيئاً فشيئاً من اللبؤة وزوجها وهو يغني بصوت مرتفع. وتظهر اللبؤة وزوجها وهما يقتربان من مونيش وسط صراخ الزوار الذين قاموا برمي الحجارة إلى بركة الماء لكي يشتتوا انتباه الأسود.

ويقول شهود العيان بأن مونيش اقترب من الأسود وطلب منها مصافحته قبل أن يُنزل عمال حديقة الحيوان قضيباً طويلاً ليتسلق مونيش عليه ويبتعد عن الأسود.

وفي نهاية مقطع الفيديو ينجح عمال الحديقة وأصدقاء مونيش في إنقاذه قبل أن تنقض عليه الأسود وتقطعه إرباً. وقد استمر الحادث الذي تم تصويره بكاميرا هاتف أحد زوار الحديقة، حوالي 15 دقيقة.

وقال الضابط هاريش كاوشيك، الذي تولى التحقيق في الحادث: " علمنا من حراس حديقة الحيوان بأن مونيش نزل إلى حديقة الأسود تماماً في الوقت المحدد لإطعامها، لقد كان مونيش محظوظاً لأنه نجا من بين براثن تلك الأسود الضارية."

مجموع المشاهدات: 1504 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة